اراء وتحليلات

بين الخيال والخيال

هدى .. استعصم قلبي عن ان يحتمي بغيرك, وانتي التي التهمك طريق طويل من الفرح, بات الذي يجمعنا اكثر من الحلم , لكنة اقل من المستقبل لذل العشق دائما لا يفضي الا الى حب صعب المنال , يشبه حكايات العشق الممنوع بين جنسين مختلفين, قد يكون للمجتمع دور في ما بات لا يجمعنا.

هدى ,,, ساكون فخور ان نسيتك او حاولت يوما ان اكون ماضي ذات ملامح متجعدة, الان صار لك جديد , حب انيق, حب يستحقك ربما , وانا بات لي ماضي متخم بمشاعر الفرح , لم يعد لي بعد عيونك سوى الامي واحلامي المبعثرة كثيرا?ٍ تشبه تماما بعثرة اوراقي وقصاصات كتبتي .

حزين ليس لني لم استطع ان اوقف نزيف حبي لك , سال من جفوني ومن بين اناملي , فضحتني عيوني وهمومي , الطريق الطويل الذي يرهقني , بات الان يكسر ذاتي كلما بدأت المرور منه , فقدتك وعرفت معك الاحساس بقيمة الرحيل , وكم يكلف .

هدى,, صدقني لم استطع ان انساك , حتى وانتي تستعجلين بعدي عن عالمك الصغير لترسمي فيه ابتسامتك , وذاتك , وشي من سعادتك, لكنني لم استطع قتل بقلبي رائح عطرك المخملي المدهش , سأحاول ان ارضى ان يومي بدونك سيكون حتمي, وغدي هو ايضا : نسخة مكررة ومملة من ايام كثيرة غير مرتبة , بدونك لا شي يحمل السعادة , وتثقلني الاعجابات غير المجدية.

هدى .. اشعر الان بالتعب , وافتقد ذلك الشعور بالارتياح الذي استمده من عيوني , خذلتني قوتي في تحمل المزيد , يدك التي كانت تشدني للنهوض كلما تعثرت اتلمسها لكني لا اجدها , ضوءك ايضا خفت , كما اشعر بدون بالوحدة , الوحدة شعور معدي ومخيف .

هدى,, نامي بين الخيال والخيال , فكلانا ينام بين احضان البؤس بدون ان يعي كم هو البؤس له اكثر من وجهة احداهم جميل.

Saqr770@gmail.com*

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com