اراء وتحليلات

اما يكفيـــك يا قلب شقــاء..!!

آآه يا سيدي وكأنك جليد لما كل هذه الكبرة ..هنا معك في لحظاتي كم أتمنى أن تكون بين ذراعي.. تختفي بين أحضاني .. واااااه سيدي هذه الدنيا فرص اليوم تجدني امام عينيك وغدا لن تلقاني ك مخبولة مصابة بك بإعاقة ذهنية.. اليوم فقط كنت في كامل قواي العقلية بك..

ماذا حدث لصوتي كان معك بكامل قلبه واليوم بدونك فقد ذاكرته .. ارجوك سيدي لا تقتلني في غيم عينيك دون ان تمطر مشاعر قلبك أسقيتنــــي سيدي من مرارك ما فاض به عين قلبي ألم وكأن الحب لعبة تسليك فراغك.

حسبك الله فقد كنت بالنسبة لي لا تقاس بشئ ولا الكون يكفيك من ثقل مشاعري لك … الا يوجد لديك معيار ولا مقياس …!!! فقد ابليتني كثيرا وجعلت بداخلي نوعا ما من كل آه و علة .. كلما اقرر ان ارحل عنك مودعـــة أجـــدني غير مجدية حـــين ألقاك.

سيدي أرجوك أرجوك إختار ما بين غرورك وحبك .. كن واثق ولا تتردد في قرارك .. فقط دعني هذه المرة فقط اسمع هذا القرار منك ولاتدعه يأتي مني.

أكابر كثيرا سيدي كي لا ترى شقى قلبي مرسوما في حدقة عيوني لكني حين اخلو الي نفسي انهار كطفلة وأدفن وجهي بين كفي وأبكيك بحرقة الايام وألم الحنين.. لمـــا تحــــاصــــرني ..!!?? وتحصــــر عـــالمــــي بــك.

لما حين تراهم يحومون حول عالمي ويحومون حول عالمك تأتي وكأنك فارس على جواد أبيض ولأجلك أفسد عالمي .. الا تتتركني بسلام .. فقط أبتعد عن عالمي واحلامي فقد اصبحت هاجس?ٍ لا يفارقني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com