أخبار اليمن

رئيس كتلة الأشتراكي يهدد بتفكيك اللقاء المشترك بسبب قمع الإصلاح للجنوب

كشف القيادي البارز في الحزب الاشتراكي اليمني عيدروس النقيب عن خلافات حادة داخل تكتل اللقاء المشترك بسبب السياسة التي ينتهجها حزب الاصلاح في عدن.

وهدد النقيب بتفكك تحالف أحزاب اللقاء المشترك إذا لم يقبل حزب التجمع اليمني للإصلاح بإبعاد المحافظ المحسوب عليه? وحيد علي رشيد? على خلفية الأحداث الأخيرة التي شهدتها محافظة عدن الأيام الماضية .

وقال رئيس الكتلة البرلمانية وعضو الأمانة العامة وعضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني عيدروس النقيب في مقالة نشرها تحت عنوان “هل يضحي الإصلاح باللقاء المشترك.. من أجل محافظ فاشل”.. قال: ” أن المحافظ قد وضع نفسه ليس فقط في مواجهة مع الحراك السلمي ـ الذي لم يكن قط على وفاق معه ـ بل ومع الجميع بدءا باللجنة الأمنية وأحزاب المشترك وانتهاء بكل مواطني عدن الذين اعتبروا احتفال المحافظ في 21 فبراير تزويرا لإرادتهم واستفزازا لمشاعرهم”.

وأضاف النقيب: “هل سيحتفظ التجمع اليمن للإصلاح باللقاء المشترك ويقر بفشله في اختيار محافظ عدن ويستبدله بمحافظ أكثر كفاءة وقبولا لدى أبناء عدن وأقل صدامية مع الناس أم أنه سيضحي باللقاء المشترك من أجل محافظ فشل في كل شيء حتى في توفير الماء والكهرباء في مدينة هي أول مدينة تعرف هاتين الخدمتين في جزيرة العرب”..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com