أخبار اليمن

رئيس مصلحة أراضي الدولة: الجنوب في قبضة الرئيس علي سالم البيض والانفصال قادم

هاجم رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة عبد الله الفضلي الرئيس هادي وطعن في شرعيته وقال انه ليس له يد على المحافظات الجنوبية? مؤكدا?ٍ:” أن الجنوب أصبح في قبضة الرئيس علي سالم البيض وان الشارع الجنوبي كله معه”.

وأكدت مصادر خاصة حضرت الاجتماع – طلبت عدم الكشف عن اسمها خوفا?ٍ من أن تطالها التعسفات- أن الفضلي والذي ينتمي لمحافظة أبين ردد عليهم في الاجتماع مرارا?ٍ:” أن الانفصال حتمي وقادم”..مهاجما?ٍ حزب التجمع اليمني للإصلاح وقال:”إنه حزب نازي”.

وأوضحت المصادر أن المدعو الفضلي أكد للموظفين في اجتماعه بهم أن مسألة بقاءه في رئاسة المصلحة وإدارتها مجرد عمل روتيني ويأتي في سياق “إحراق الوقت حتى تأتي ساعة الانفصال”..

وكان الفضلي خلال الفترة الماضية مارس كل أساليب الإقصاء والتعسف بحق موظفي المصلحة وفروعها من أبناء المحافظات الشمالية حيث تم إقصاء مدراء منهم في فروع المصلحة بالمحافظات الجنوبية واستبدالهم بجنوبيين في أسلوب مناطقي سافر بعيد عن معيار الكفاءة والمهنية.

وناشد عديد من الموظفين في مصلحة أراضي وعقارات الدولة الرئيس عبد ربه منصور هادي وضع حد لإساءات الفضلي وتجاوزه لحدود اللياقة الوطنية وإساءته لشخص الرئيس هادي? مستهجنين ميوله ومدحه للعميل الإيراني علي سالم البيض-حد قولهم-? مؤكدين وقوفهم مع شرعية الرئيس هادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com