عربي ودولي

صواريخ سكود ستسقط بالمئات على تل ابيب والمدن الاسرائيلية

دخلت منطقة الشرق الاوسط مرحلة خطيرة اذ انحصر القتال على مستوى دولتين فقط ويقول الرئيس الاسد اذا كانت اسرائيل تخيف العرب فهي لا تخيف سوريا واذا دخل الجيش الاسرائيلي واحتل القنيطرة ثم نزل الى حوران واحتلها ثم احتل درعا فامامه 150 كلم كي يصل الى العاصمة التي ستلتهب بالنار ضد العدو الاسرائيلي ثم هنالك 700 كلم كي يستطيع الجيش الاسرائيلي احتلال سوريا واجتياز هذه المسافة.
ثم ان سوريا لا تخاف وهي مستعدة لحرب طاحنة بينها وبين اسرائيل والغارات الجوية الاسرائيلية لايخافها الجيش السوري وفي المقابل لدينا صواريخ تستطيع ضرب تل ابيب والمدن الاسرائيلية وتدميرها وان بامكاننا ان نطلق على مدى اكثر من 6 اشهر صواريخ ارض ارض ضد اسرائيل. وهنالك فرقة متخصصة بحرب العصابات تترك الجيش الاسرائيلي يتقدم ثم تنقض عليه وحدات حرب العصابات ويراهن الرئيس الاسد على وحدة الشعب السوري ضد العدو الاسرائيلي.
وتقول اوساط ان سوريا تملك ترسانة من الصواريخ لا تملكها الا كوريا الشمالية والصين الشعبية وان سوريا قادرة على تجنيد اكثر من مليون جندي في وجه اسرائيل وصحيح ان الطيران الاسرائيلي سيربح على الطيران السوري لكنه لن يربح على الصواريخ التي ستدمر شوراع في المدن الاسرائيلية.
يقول الرئيس الاسد ان الشعب السوري موحد خاصة ضد العدو الاسرائيلي وانه غير خائف ابدا?ٍ من اتخاذ اي قرار وهو اعطى الامر بضرب اسرائيل بالصواريخ لكن الرئيس الروسي تدخل باللحظة الاخيرة وتمنى على سوريا ان لا ترد ولذلك فان الرئيس الاسد احترم طلب الرئيس الروسي الاتحادي بوتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com