أخبار اليمن

إقامة صلاة جمعة “الوفاء للزبيري وجرحى الثورة” في ساحة الاعتصام أمام مجلس الوزراء

أعلن المتضامنون مع جرحى الثورة المضربون عن الطعام أمام رئاسة الوزراء عن إقامة صلاة الجمعة يوم غد في ساحة الاعتصام أمام مجلس الوزراء. وقالوا إنهم سموا الجمعة بـ”جمعة الوفاء لمنيف الزبيري وجرحى الثورة”.

ودعا المتضامنون مع الجرحى جميع الشباب والثوار والناشطين إلى أداء صلاة الجمعة في ساحة الاعتصام أمام رئاسة تضامنا ومناصرة للجرحى.

وجاء الاعلان عن إقامة صلاة الجمعة أثناء وصول مسيرة تضامن مع جرحى الثورة انطلقت عصر اليوم من ساحة التغيير إلى أمام مجلس الوزراء.

وكان عدد من المحسوبين على تجمع الإصلاح حاولوا افشال المسيرة وتشتيتها? أثناء التجمع في ساحة التغيير? بإعلان منصة الساحة التي تسيطر عليها اللجنة التنظيمية المحسوبة على تجمع الإصلاح الخروج بمسيرة موازية? وأن نقطة تجمعها باب اليمن? والعودة إلى الساحة.

وأثناء عودة هذه المسيرة إلى الساحة? أقدم عناصر الإصلاح على مهاجمة خيام الحوثيين? وحصل اشتباك بين الطرفين أدى إلى إصابة أربعة من الحوثيين وثلاثة من عناصر الإصلاح? وتعرضت خيمتين تتبع الحوثيين للتدمير.

وحسب شهود عيان فإن عدد من عناصر الإصلاح عندما وصلت المسيرة التي دعت إليها اللجنة التنظيمية إلى أمام مخيم الحوثيين? هتفوا ضدهم متهمينهم بالعمالة لإيران? ومن ثم بدأوا بمهاجمة الخيام.

ويدخل جرحى الثورة يومهم الحادي عشر مضربين عن الطعام? حتى تسفير عشرة من الجرحى للعلاج في الخارج على نفقة الدولة? تنفيذا لحكم قضائي أصدرته المحكمة الإدارية منتصف نوفمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com