العلـوم والـتـكنولوجـيا

صناعة اليوتيوب في اليمن تنافس البرامج الخليجيه والعربيه

صناعة برامج اليوتيوب عربيا وخليجيا اصبح لها اهميتها واثرها في المجتمع العربي من حيث التأثير الكبير الذي احدثته في المجتمعات من تغيير للسلوكيات ونشر الوعي,واحداث اثر اجتماعي وسياسي في محيطهم وحققت نجاح وانتشار كبيرين.

برامج تعالج قضايا مختلفه

وفي اليمن بدأت منذ وقت ليس ببعيد صناعة برامج اليوتيوب ? وتحت مظلة منظومة روابط للإعلام “إعلام يصنعه الشباب ” حيث قامت المنظومه بإنتاج العديد من الفلاشات التوعوية والافلام القصيرة .

كما قدمت برامج يوتيوبيه قوية تعرض على قناتها في اليوتيوب قام بإعدادها واخراجها بطريقة متميزة مجموعة من الشباب والشابات اليمنيين ,واستهدفت مختلف الفئات في المجتمع وعالجة عدة قضايا اجتماعية وسياسية , وتوعويه ? وغيرها .

مشاهدات مليونية

تنتج روابط للإعلام العديد من البرامج من ضمنها برنامج معقوول ,وبرنامج ايث فيكم, وبرنامج على غيري والذي اخذ نسبة مشاهدة فاقت(1600000) المليون وستمائة الف مشاهدة على موقع يوتيوب.

قدرات مؤهلة

كما اعلنت المنظومه عن اطلاق باقة برامجيه جديده للعام 2013من ضمنها برنامج بغير جنان,وبرنامج بالمقلوب ,وبرنامج لفت نظر, وبرنامج معلومة لك ,وهي برامج متنوعه,هذا ويسعى كوادر الشركة من مقدمين ومقدمات ومعدين ومعدات ومخرجين ذوي كفاءة عالية للخروج بأفضل ما يمكن ان يخدم متابعيها ويناقش اهتماماتهم في كل مكان وينقل صوره جميله عن اليمن ? ومن حيث ان اليمن دخلت مضمار المنافسة وبقوه مع برامج يوتيوبيه شهيره سواء?ٍ كانت خليجية او عربية رغم انها جديده على هذا المجال لكن القدرات اليمنيه تمتلك ما يؤهلها لأن تكون في المراتب الاولى في صناعة الاعلام الجديد .

رابط قناة اليوتيوب لروابط

http://www.youtube.com/Rwabiit

رابط صفحة الفيس بوك

http://www.facebook.com/Rwabiit

مقالات ذات صلة

إغلاق