ريـاضـــــة

اليمن يطمع بثلاث نقاط في أول لقاء يجمعه بالعراق في تاريخ البطولة الخليجية

أعرب المدير الفني لمنتخب اليمن توم ستيفنت عن شعوره بالأسف الشديد والحزن لانتهاء مشوار فريقه في خليجي 21 الذي تحتضن فعاليتها المنامة العاصمة البحرينية حتى 18 يناير الجاري.

واكد ستيفنت خلال مؤتمر صحفي مساء الجمعة انه رغم موقفهم في المجموعة وانعدام فرصهم لكنه سيواجه المنتخب العراقي مساء الأحد وعينه على الخروج بنتيجة إيجابية سواء?ٍ التعادل أو الفوز وذلك عن طريق تقديم أفضل أداء لهم على البساط الأخضر في البطولة? وأضاف مشير?ٍا إلى أنه سيغيب عن المنتخب اليمين 4 لاعبين للإصابة كما سيغيب لاعب خامس لحصوله على بطاقتين صفراوين? لدي الكثير من اللاعبين البدلاء وأنا لا أفر?ق بين البديل والأساسي? جميع اللاعبين الـ 23 جاهزين لخوض المباراة”.

وتابع مدرب اليمن بأنه ي?ْدرك أنه سيواجه واحد من أفضل منتخبات الدورة الحالية وعلى رأس قائمة المنتخبات المرشحة بقوة لنيل اللقب فضل?ٍا عن ضمه بين صفوفه أفضل اللاعبين على المستوى البدني والقوة الجسدية? وهو الأمر الذي سي?ْعقد من سعيهم للخروج ولو بنقطة على حسابهم ويأمل أن يكون ميل المنافس للحفاظ على لاعبيه من الإصابات والبطاقات قبل مواجهتهم في نصف النهائي نقطة تساعده في تحقيق الطموح اليمين بفوز أو تعادل.

وأختم توم ستيفنت حوراه مشير?ٍا إلى أن الفر المنتخب اليمني يمر بمرحلة تطور كبيرة مؤكد?ٍا في الوقت نفسه أن دخل كل لقاء خلال البطولة وهو يسعى للفوز ولاعبيه يقاتلون لتحقيق ذلك ولكن التوفيق عاندهم? وأضاف بأنه يتمنى التوفيق للمنتخبين اليمني والعراقي بتقديم لوحة مميزة.

الجدير بالذكر أن مباراة اليوم هي الأولى بين المنتخبين العراقي واليمني في تاريخ بطولات كأس الخليج? كما ستقام المباراة في نفس توقيت مواجهة ناريه تجمع الأخضر السعودي والأزرق الكويتي على بساط استاد البحرين الوطني وفيه ت?ْحسم بطاقة التأهل الثانية من المجموعة بعدما حصد أسود الرافدين الصعود .حيث حصد كل من الأزرق والأخضر ثلاث نقاط من فوز وهزيمة في الجولتين السابقة في المجموعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com