أخبار اليمن

3 جرحى في “قطاع” بيت الفقيه واحتجاز 3 شاحنات خمور

أصيب ثلاثة مسلحين في مديرية بيت الفقيه عصر يوم السبت? وقال شهود عيان إن قطاعا?ٍ نصبه مسلحون في وقت?ُ متأخر?ُ من مساء الجمعة قاموا من خلاله باحتجاز 15سيارة تابعة لأشخاص يسكنون في مديرية الحيمة. ويأتي هذا القطاع على خلفية احتجاز 50 سيارة محملة بالخضروات أثناء رحلتها إلى صنعاء احتجزت في وقت?ُ سابق في الحيمة.

وقال مصدر أمني في قسم بيت الفقيه لـ”المنتصف نت” : إن الاشتباك اندلع في الـ4 من عصر يوم السبت بعد أن رفض سائق سيارة هيلوكس التوقف في القطاع? مما أدى إلى تفجير الإطارات الخلفية للسيارة.. وأضاف المصدر إن السيارة كان يستقلها مسلحون آخرون وهو ما أدى إلى مواجهات بين الطرفين استمرت نصف ساعة أصيب خلالها 3 من مسلحي القطاع أحدهم في حالة خطيرة? وعلى إثره تدخل أفراد أمن المديرية.

وعلمت”المنتصف” أن سيارة “برادو” موديل 2009 يملكها عبده محمد رضوان فتيني احتجزت مساء الخميس في قطاع بالحيمة? وقال فتيني إن مسلحي القطاع قاموا باحتجازه بعد أن تأكدوا أنه أحد سكان بيت الفقيه? وشاهد فتيني عشرات السيارات تحمل لوحات فاصل 3 وبعضها عليه سلال خضار فارغة? كما شاهد شاحنتي صيد محتجزة في نفس المكان? وأنه تم الإفراج عنه بعد سلبه سيارته.

هذا وفي وقت سابق من صباح يوم السبت اقتاد مسلحو قطاع “بيت الفقيه” ثلاث شاحنات تحمل مشروبات كحولية وقاموا بتسليمها إلى قسم بيت الفقيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com