ريـاضـــــة

وزير الشباب والرياضة وإتحاد كرة الطاولة يكرمون أبطال الدوري العام للعبة للموسم 2012م

كرم الإتحاد العام لكرة الطاولة اليوم أبطال الدوري العام للعبة للموسم 2012م.

وفي الحفل أعرب وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني عن تقديره لجهود إتحاد كرة الطاولة في إنجاح الموسم الرياضي وتنفيذ نشاطه الداخلي والخارجي على أكمل وجه? معربا?ٍ عن أمله ان تحذوا الإتحادات حذو إتحاد كرة الطاولة.

وقال ” نعلن من هنا عن بناء مقر للاتحاد العام لكرة الطاولة في مدينة الثورة الرياضية? وإدراج اللعبة ضمن مشروع البطل الأولمبي للعام 2013م” .

فيما استعرض رئيس الاتحاد الدكتور عصام السنيني في كلمته نشاط الاتحاد خلال الموسم الرياضى 2012ن/ وقال إن” الإتحاد واجه صعوبات كثيرة والتي من ابرزها عدم صرف المخصصات المالية كاملة وتأخر بعضها رغم قلتها? والتي أثرت سلبا?ٍ على تنفيذ خطط الإتحاد على الوجه الاكمل”.

وفي الحفل جرى تكريم أهلي صنعاء بدرع بطولة الدوري العام للمرة الثالثة للموسم الرياضي 2012م بحصده أعلى نتيجة في عدد نقاط التجمعات الثلاثة للعمومي? والتجمعين في فئتي الناشئين والأشبال في الدوري العام للعبة للموسم الجاري? وكذا كأس التجمع الأخير للعبة والميداليات الذهبية.

كما تم تكريم وصيف الدوري فريق صقر تعز بالميداليات الفضية? والعروبة صاحب المركز الثالث بالميداليات البرونزية في فئة العمومي? فيما كرم فريق صقر تعز الحاصل على المركز الأول في فئة الناشئين بالميداليات الذهبية? وأهلي صنعاء بالميداليات الفضية لحصوله على المركز الثاني? وفريق العروبة
بالمركز الثالث والميداليات البرونزية.

كما جرى تكريم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بدرع الإتحاد تقديرا لجهوده في تطوير انشطة الاتحادات ? و كذا تكريم أفضل لاعب في الدوري اللاعب وليد عطاء? وأفضل مدرب الكابتن عبد الله المطري مدرب العروبة? وأفضل إداري نجيب زباري إداري نادي صلاح الدين المخادر ? وكذا تكريم أفضل حكم الحكم على الأعرج من محافظة إب?وتكريم الحكمين عادل اليفاعي من ذمار ومجيب سيف من الضالع الحاصلان على الشارة الدولية في التحكيم اللعبة بجوائز عينية.

سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com