ريـاضـــــة

خطوة غير مسبوقة في تاريخ الرياضية.. حكم قضائي بإلغاء إدارتي (العيسي) و (وسام)

حكمت المحكمة الإدارية بعدن برئاسة القاضية انجريد عبدالله علي صباح اليوم الثلاثاء بقبول الدعوى التي رفعها عدد من أعضاء الجمعية العمومية لنادي وحدة عدن م?ْمثلين بالأخوين خالد أحمد يسلم و عبدالله صالح حمود بشأن عدم شرعية انتخابات ناديهم بسبب قيامها على التزوير و ما ترتب على ذلك من قرارات في خطوة غير مسبوقة في تاريخ الحركة الشبابية و الرياضية في اليمن إذ ينتصر عدد من الرياضيين في قضيتهم التي رفعوها إلى القضاء لنيل حقهم المهدور.

و أكدت القاضية انجريد عبدالله علي أكدت في حكمها في قاعة المحكمة بمديرية خورمكسر بمحافظة عدن والتي اكتظت بعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية لنادي وحدة عدن و عدد من الإعلاميين? على قبول الدعوى باعتبار الإدارة المنتخبة برئاسة عيدروس العيسي غير شرعية لأنها قامت على تزوير في عملية الانتخاب? و بطلان قرارات هذه الإدارة تاليا?ٍ بما في ذلك إلغاء أي قرارات خاصة بالترشيح إلى الاتحادات العامة و فروعها? و إلغاء قرار مدير مكتب الشباب والرياضة جمال يماني بتشكيل هيئة إدارية برئاسة وسام معاوية? و إحالة المتسببين في تزوير هذه الانتخابات إلى النيابة المختصة? و دفع 200 ألف ريال من قبل مكتب الشباب و الرياضة أتعاب خسارة المحاماة.

و عب?ر عدد من أعضاء الجمعية العمومية لنادي وحدة عدن عن سعادتهم العارمة بحكم المحكمة م?ْشيدين بالقاضية انجريد عبدالله علي التي ضربت مثالا?ٍ للقضاء النزيه و الحكم الشجاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com