حقــوق وحريـات

بعد اختطافها وتعذيبها من قبل مسلحين.. النيابة تواصل حبس امرأة بتهمة كيدية

لا تزال ( ا. ش .م) محتجزة في السجن المركزي بصنعاء منذ 24بوما على ذمه التحقيق في الوقت الذي تم الافراج عمن قام بأختطافها من الشارع بقوة السلاح دون اي اعتبار للقانون وحقوق الانسان وكل قيم الانسانية والاخلاق والعادات والتقاليد ..

محاضر النيابة والبحث وكل الوثائق تؤكد ان ( ا. ش .م) وهي ثلاثينية ولديها اطفال تعرضت للاختطاف من قبل جماعة قبلية مسلحة من بني حشيش واخذت من الشارع تحت تهديد السلاح الى بني حشيش لاجبارها على التوقيع على وثائق اعتراف بسرقة مبلغ مالي اثبتت التحقيقات الاوليه انه لا علاقه لها بتلك التهمة وتؤكد ( ا. ش .م) انه تم اجبارها على البصمة على تلك الاعترافات بالقوة تحت تهديد السلاح وتحت ضغط التهديدات بهتك عرضها .. والمصيبة ان من الشهود على توقيع ذلك الاعتراف هم من البحث انتقلوا للشهاده مع الخاطف في بني حشيش في مخالفة قانونية واضحة ..

( ا. ش .م) تناشد النائب العام وزير الداخلية والعدل الافراج عنها كونها برئية من كل التهمة التى تنسب لها ولكي تدافع عن نفسها امام العدله كونها وحيده وهي من يعول اطفالها بعد ان تركها زوجها هي واطفاله وحيدين دون ذره انسانية او التزام اخلاقي او قانوني ..
وتؤكد ( ا. ش .م) انها حتى اليوم محتجزة في السجن المركزي بصنعاء منذ 24 يوما ولم تحقق معها النيابة او حتى تفرج عنها بينما تم الافراج عن من قام بخطفها بحجة انه مريض ويعاني من التهاب الكبد .. وقد تحفظت ( ا. ش .م) عن ذكر اسمها واسماء المتهمين خوف على سمعتها ولكنها ارسلت بكافة الوثائق ومحاظر التحقيقات التى تمت معها وتثبت بما لا يدع للشك انها تعرضت للاختطاف وحجز الحرية والاكراه على التوقيع على اوراق ومستندات غير قانونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com