أخبار اليمن

مصدر أمني ينفي علاقة مناع بشحنة الكوكائين المضبوطة

نفى مصدر امني صحة الأنباء المتعلقة بتورط الشيخ فارس مناع محافظ محافظة صعده بماتم ضبطه فى ميناء الحديده من مضبوطات الكوكايين. موضحا?ٍ بأن ما ذكره أحد المواقع الإخبارية بهذا الشأن يعد عاريا?ٍ من الصحة.

واشارالمصدر الى كافة الوسائل الاعلاميه تحرى الدقه والموضوعيه عند تناول مثل هذه الاخبار.. مؤكدا?ٍ أن التحقيقات مازالت جاريه وعند الانتهاء من الاجرات سوف يتم اعلان النتائج.

وكانت الأجهزة الأمنية المتواجدة في ميناء الحديدة تمكنت بتنسيق مع سلطات الجمارك من ضبط 115 كيلوجرام من مادة الكوكايين المخدرة كانت موضوعه بداخل حاوية 20 قدم محملة بالسكر قادمة من البرازيل ضمن 120 حاوية.

وقالت الأجهزة الأمنية لمركز الإعلام الأمني بأن رجال الأمن أشتبهوا بالحاوية التي كان الكوكائين بداخلها ? لأنها الحاوية الوحيدة التي كانت توجد عليها إشارة ضمن آلـ120 حاوية ? وعند قيامهم بتفتيشها عثروا على 4 حقائب رياضية في شحنة السكر بداخلها قوالب غريبة بحجم علبة الصابون ? تم إرسال عينه منها إلى إدارة مكافحة المخدرات والتي بدورها قامت بإرسالها إلى الإدارة العامة للمكافحة بصنعاء.

موضحة بإن نتائج الفحص للعينات أثبتت بإن تلك القوالب هي مادة الكوكائين المخدرة.

وأوضح المقدم توفيق اليعوه مدير أمن الميناء بأن كمية الكوكائين التي كانت موجودة بداخل الحقائب الرياضية الأربع 115 كيلوجرام وقد تم تحريزها لمحضر ضبط رسمي وبحضور وكيل النيابة المختصة والجزائية ومدير جمارك ميناء الحديدة وإحالتها للنيابة لإستكمال الإجراءات القانونية.

الجدير بالإشارة إن كمية الكوكائين المضبوطة هي الأكبر من نوعها على مدى آلـ20 سنه الماضية حيث كانت كميات الكوكائين لا تزيد عن عدة كيلوهات فقط طيلة السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com