أخبار اليمن

بالفيديو.. منى صفوان تكشف عن تفاصيل شحنة القناصات التركية

 كشفت الاعلامية منى صفوان في تقرير لها عن  تفاصيل ضبط كمية من القناصات والمناظير الليلية "التركية" والتي كانت مخبأة في حاوية بضائع قادمة من تركيا وتم ضبطها يوم أمس بميناء عدن للحاويات.

وذكرت في سياق التقرير أن السلطات في ميناء الحاويات تمكنت من ضبط الأسلحة في احد الحاويات التي كانت تحمل شحنة قلاصات.

وأكد تقرير صفوان أن الشحنة تتبع التاجر علي حمود شرف الدين .وأشارت المصادر إلى أن مسئول الجمارك بميناء عدن للحاويات ضبط حاويتين تابعة للتاجر لاشتباهه بحمولتها.

وباشرت السلطات على الفور بتفتيش الحاوية الأولى ووجدت (ثمانية نواظير ليلية) تستخدم على الأسلحة القناصة? إلا أن توجيهات من سلطات عليا أمرته بالتوقف عن استكمال عملية التفتيش في الحاوية.

وأشار التقرير انه سيتم تشكيل لجنة خاصة ستقوم بعملية الفحص والتفتيش في الوقت الذي لم يستكمل تفتيش الحاوية الأولى ? حيث أن ما تم تفتيشه هو صندوق واحد فقط وباقي الصناديق لم تفتح بعد.

وأوضحت صفوان في تقريرها التلفزيوني أن مسئول الجمارك ظل صباح امس في انتظار اللجنة لتقوم بعملية التفتيش حسب الاتفاق? إلا أنها لم تحضر إلا في نهاية الدوام الرسمي للميناء بحيث تم إشعار الموظفين بمن فيهم مسئول الجمارك بمغادرة العمل لانتهاء الدوام حتى لا يتم معرفة عملية الفحص والتفتيش التي ستقوم بها اللجنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com