ريـاضـــــة

وزير الشباب يشيد بإنجازات لاعبي ولاعبات الجودو والكونغ فو

أشاد وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بالإنجازات الخارجية التي حققها لاعبي ولاعبات اليمن في بطولة غرب آسيا لجودو الفتيات التي أقيمت في لبنان وبطولة العرب الخامسة للكونغ فو التي جرت في الكويت.

ونوه الوزير الإرياني خلال لقائه اللاعبين واللاعبات الأبطال بما حققوه من إنجازات رفعوا بها علم اليمن عاليا في هذين المحفلين? لافتا إلى ما تشهده رياضة المرأة من تطور باعتبار ذلك انعكاس لاهتمام اتحاد رياضة المرأة ورعايته باللاعبين? بالإضافة إلى اهتمام الاتحاد العام للجودو بكوادره.

وأكد حرص الوزارة على تكريم النجوم الذين حققوا ميداليات ملونة وإنجازات في مختلف المحافل الخارجية بحيث يتم التكريم كل عام بعامه? مشيرا?ٍ إلى ما أنجزته الوزارة بتفعيل مشروع البطل الأولمبي بعد موافقة مجلس الوزراء عليه ليشمل الاهتمام بالألعاب غير الأولمبية أيضا?ٍ.

وفي اللقاء ثمنت رئيس اتحاد رياضة المرأة نظمية عبد السلام تفاعل قيادة الوزارة ودعمها لرياضة المرأة? معتبرة لقاء الوزير باللاعبين واللاعبات الأبطال تحفيزا?ٍ لهم على بذل المزيد لتشريف الوطن.

حضر اللقاء وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب عبد الرحمن الحسني ومدير عام النشاط الرياضي عبد الله الدهبلي ومدير عام الاتحادات والأندية نبيل المهدي.

سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com