أخبار اليمن

تفاصيل جديدة عن مجـــزرة سفـاح صنــعـاء

حصلت صحيفة المستقلة على معلومات إضافية حول الجريمة المنشورة ص (17) بعنوان “مهمش يرتكب مجزرة”..

وحسب المعلومات التي حصلنا عليها من محاضر التحقيق مع الجاني فإن اسمه عفيف محمد غودري 27 سنة? كان يتلذذ بتعذيب زوجته وابناءه خصوصا?ٍ ابنته البالغة من العمر 10 سنوات? بكل الوسائل الوحشية? حيث كان يقوم بحرقها في اماكن مختلفة من جسمها مثل الوجه والبطن والظهر? وكذا في ثدييها الصغيرين حتى وصلت بشاعة التعذيب إلى إحراق جهازها التناسلي حتى لا تنحرف? كما اعترف أنه كان يقوم بتقييدها وحبسها داخل المنزل..

وحسب مصادرنا المطلعة فإن الشرطة تلقت بلاغا?ٍ من أم الطفلة وبعض الجيران? حول ما يحدث فقامت بتطويق المنزل واقتحامه للإفراج عن الطفلة التي كانت مقيدة داخل غرفة مغلقة..

وبعد إخراجها تم اسعافها إلى المستشفى? وتم القبض على والدها.. وإيداعه سجن الشرطة? ليعترف خلال التحقيقات الأولية بالجرائم المنسوبة إليه مؤكدا?ٍ أنه أيضا?ٍ كان يقوم بتعذيب ابنته وحرقها في مختلف أعضاء جسمها? معترفا?ٍ أنه كان يقوم بوضع “عيدان” خشب في دبر الطفلة? لأنه كان يتهمها على صغر سنها بمرافقة الأولاد? وأنه يهدف لحمايتها من الانحراف..

الغريب في الأمر أن الشرطة وبعد إكمال التحقيقات مع الجاني توجهت للمستشفى الجمهوري للتحقيق مع الطفلة وأمها غير أنهم لم يجدوا لهن أثر? حيث اختفت الاثنتين بطريقة غامضة ومثيرة للتساؤلات حول أسباب اختفائهما وهل هناك من يقف وراء هذا الاختفاء.

المستقلة خاص ليمنات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com