أخبار اليمن

بمهر 25ألف دولار – أسترالية تخل?ت عن عبادة الشيطان وأشهرت اسلامها لاجل الزواج بيمني

تزوجت سائحة استرالية من اصل عراقي في العشرينات من عمرها شابا?ٍ يمنيا?ٍ يعمل بستانيا?ٍ في حديقة فيلا في العاصمة اليمنية? بعدما وقعت في حبه? وأسلمت على يده متخلية عن عقيدتها السابقة? بوصفها من عبدة الشيطان? اما المهر فهو 25 ألف دولار دفعها عنه صاحب الفيلا? توفيقا?ٍ بين قلبين في الحلال!

وذكر لـ «الراي الكويتة » شهود عيان «ان الشابة السائحة صادفت الشاب بينما كان منهمكا في تنسيق حديقة الفيلا التي يملكها احد الاثرياء في مدينة صنعاء? وسرعان ما انجذبت اليه وتعلق قلبها به? خصوصا?ٍ بعدما تجاذبت معه اطراف الحديث? ما دفعها الى ان تعرض عليه الزواج? فرد بالقبول? لكنه لم يكن يعلم انها ووالديها من عبدة الشيطان!».

الفتاة الاسترالية – وفقا?ٍ لافادة الشهود – اتصلت بوالديها في استراليا? واخبرتهما باتفاقها مع اليمني الفقير ودعتهما الى حضور زفافها? فاستجابا لطلبها? حيث وصلا الى اليمن وقابلا الشاب وعرفا سيرته وعمله? وفي محاولة لتعجيزه – بعدما لمسا انه لا يملك ما يطمحان اليه في زوج ابنتهما – طالباه بمهر 25 ألف دولار? وكان الأمر بمنزلة عقبة امام الشاب الذي لا يملك الا اقل القليل? ما هدد مشروع الزواج بالتحطم? غير ان السائحة الرومانسية اعلنت اسلامها ونطقت بالشهادتين? قبل ان تعرب لابويها عن اصرارها على الزواج بالشاب (الجنايني) على الرغم من فقره? ولن ترضى عنه بديلا?ٍ? وامام صعوبة الموقف اندفع صاحب الفيلا الثري الى ازاحة العقبة? تقديرا?ٍ لعامله المخلص الذي يعمل لديه منذ اعوام? فتكفل بدفع المهر الكبير للأبوين اللذين حملاه وانصرفا عائدين ادراجهما الى استراليا».

مقالات ذات صلة

إغلاق