أخبار اليمن

فيديو للطفل الشهيد.. قيادات المشترك تصل تعز في محاولة منها للتستر على مقتل السامعي

 توفي بمحافظة تعز امس الجمعة  الطفل وليد شوقي السامعي 12 عاما?ٍ متأثرا?ٍ برصاص مليشيات الاصلاح خلال اعتداءها على المسيرة الشبابية السلمية التي خرجت بتاريخ 29/11/2012م .

وكان عدد من قادة المشترك وصلوا مدينة تعز في محاولة منهم للتستر على ملف القضية? ونقلت مصادر إعلامية مقربة من المشترك أن الوفد مكون من محمد قحطان ومحمد الصبري وعلي الصراري ويحيى أبو أصبع والقيمري.

الشهيد وليد السامعي قد أصيب في وسط ساحة الحرية بعيارين ناريين أحدهما أخترق البطن والأخر في يده? أثناء إطلاق النار العشوائي على المسيرة من قبل مليشيات الإصلاح.

وظل الطفل ينزف دون أن يتمكن أحد من اسعافه? بسبب كثافة النيران وتركزها على المنطقة التي سقط فيها مضرجا بدمائه.

وحملت أسرة الشهيد وليد حزب الإصلاح بدرجة أساسية مسؤولية مقتل ابنهم? وطالب أحمد شرف السامعي "عم الشهيد" الأجهزة الأمنية والقضائية بسرعة إلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

ومن المقرر أن يقوم  أبناء مديريتي سامع ودمنة خدير اليوم السبت بمسيرة تندد بجريمة مقتل الطفل وليد? وتطالب برحيل مليشيات الإصلاح من الساحة? وتقديم الجناة إلى العدالة لينالوا جزاءهم.

جبهة انقاذ الثورة السلمية من جانبها نعت في بيان لهاا الطفل وليد شرف الذي توفى متأثرا بجراحه.

وأستغرب البيان الذي حصلت شهارة نت على نسخة منه – صمت وتواطؤ  الاجهزة الامنية في المحافظة عن هذه الجريمة واستهانتها بدماء ابناء الشعب وعدم قيامها بدورها في القبض على القتلة وتقديمهم للعادلة لينالوا جزاهم العادل.

وحمل البيان حزب الاصلاح المسؤولية الكاملة عن وفاء الشهيد واوضاع رفقاؤه الجرحى الذين اغتالتهم ايادي الغدر والخيانة في عقر دار الثورة (ساحة الحرية) متحدية كل مواثيق حقوق الانسان ومتعدية على كل حقوق الناس في التعبير عن آرائهم بشكل سلمي – حسب تعبير البيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com