عربي ودولي

اندماج حزبين إسلاميين مصريين تحت اسم “حزب الإصلاح”

مستفيدين من تجربة الحزب في اليمن.. أعلن حزبا “الإصلاح” و” التغيير ” الإسلاميان الاثنين الاندماج الكامل بينهما تحت مسمى “حزب الإصلاح”? على أن يشارك الحزبان بكل ما يتوافر لديهما من إمكانات بشرية ومادية ومقار ومشروعات وأدوات للعمل السياسي في الحزب الجديد الناشئ عن اندماجهما.

وأعلن الحزبان- في بيان مشترك صدر مساء امس عقب اجتماع رسمي بحضور قيادات كل من حزب الإصلاح وحزب التغيير- التأكيد على ما يحمله الحزبان من توجهات مشتركة تعلي من شأن المرجعية الإسلامية والاهتمام برفعة الوطن والنهوض به ضمن إطار وسطي معتدل يشمل جميع أطياف الشعب المصري? ويسعى نحو تقديم أفضل المبادرات والكوادر والأفكار لنهضة مصر.

وذكر البيان أن قيادات الحزبين ناقشت خلال الاجتماع أهمية جمع الجهود والطاقات والإمكانات من أجل خير الوطن والتعاون في القيام بالمهام والمبادرات والأفكار التي يحملها الطرفان.

وفي ختام الاجتماع? وجه أعضاء المكتب السياسي الدعوة لجميع أعضاء الحزب لبذل الجهد والتعاون مع المكتب وباقي الأعضاء للنهوض بالحزب وتفعيله ليمثل إضافة حقيقية ومؤثرة في الساحة السياسية المصرية وتم التوقيع على اتفاق الاندماج بين الطرفين والذي وقعه الدكتور عطية عدلان رئيس حزب الإصلاح? والدكتور باسم خفاجي رئيس حزب التغيير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com