أخبار اليمن

محافظ أبين لشقيق الرئيس هادي: اتركونا نعمل أو أرسلوا من يقوم بالعمل غيرنا

رفض محافظ أبين جمال العاقل عدة أوامر وتوجيهات من شقيق الرئيس الانتقالي عبد ربه منصور هادي? تقضي بتعيين مقربين من اللواء ناصر منصور هادي في مواقع إدارية مهمة بالمحافظة.

وبحسب مصدر سياسي رفيع فأن ناصر منصور شقيق الرئيس هادي رشح مجموعة أسماء عسكرية ومدنية تربطه ببعضهم صلة قرابة أسرية وجغرافية? لشغل العديد من المناصب القيادية والإدارية بمحافظة أبين? جنوب اليمن, وعززها بتوجيهات تلزم محافظ المحافظة جمال العاقل بتعيينهم في تلك المناصب.

وطبقا لما ذكره المصدر في التصريح الذي نقله المنتصف نت فان محافظ أبين اعتذر لشقيق هادي عن عدم صلاحية الشخصيات التي رشحها لشغل مناصب عليا بالمحافظة نظرا لكون غالبيتهم لا يمتلكون مؤهلات تخولهم شغل هذه المواقع? فضلا عن كون عدد منهم لا يجيدون القراءة والكتابة.

وأضاف المصدر: إن محافظ أبين? جمال العاقل? رد على اللواء ناصر منصور بالقول: ” ستتركونا نعمل من اجل أمن المحافظة وأوضاعها أو ارسلوا من يقوم بالعمل غيرنا”? وتابع:” لست مستفيد ولا معي شي أخاف عليه”. وأشار المصدر إلى أن شقيق هادي يضغط على محافظ أبين بتعيين شخصيات قريبة منه في أهم القطاعات المدنية والعسكرية في المحافظة إلا أن المحافظ يرفض ذلك .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق