أخبار اليمن

مجهولون يطلقون الرصاص بالقرب من فندق يقيم فيه جنود من “المارينز” الاميركي بصنعاء

دارت عند التاسعة والنصف من مساء الاحد اشتباكات بالأسلحة الرشاشة في محيط فندق يقيم فيه جنود من ” المارينز ” الأميركي في العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال شهود عيان ان اشتباكات دارت في حي “مسيك” عند جسر “شيراتون ” القريب من فندق “شيراتون” الذي تقيم فيه وحدة من “المارينز ” الأميركي? كانت قدمت إلى اليمن عقب حادث اقتحام السفارة الأميركية بصنعاء منتصف سبتمبر الماضي احتجاجا على الفيلم المسيء للرسول الكريم.

واضاف شهود العيان انه سمعت اصوت طلقات نارية مختلفة لا يعرف مصدرها في المنطقة الواقعة بين فندق “شيراتون” والجسر الواقع غربه ? وان قوات من وحدات الأمن المركزي وشرطة النجدة شوهدت تهرع باتجاه مصدر النيران التي لم يلاحظ مطلقيها بسبب انقطاع التيار الكهربائي في الحي ومعظم احياء العاصمة بعد الاعتداء على ابراج الكهرباء في مأرب.

وكانت السفارة الاميركية حولت مبنى فندق شيراتون بصنعاء ذو الخمسة نجوم الى ثكنة عسكرية لحماية أمنها وأمن موظفيها? في حين عملت إدارة الفندق على تسريح حوالي 300 موظف نتيجة ذلك .

وأشارت تلك المصادر الى ان السفارة الامريكية قامت بتركيب كاميرات مراقبة وأسلاك شائكة في محيط الفندق القريب من مبنى السفارة الاميركية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com