أخبار اليمن

ياسين سعيد نعمان ينفي تصريحات توكل كرمان وبشرى المقطري تتهمها بتفجير الحوار

نفى الدكتور ياسين سعيد نعمان الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني وعضو لجنة الحوار, وجود أي نقاشات تتعلق بمشاركة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح من عدمها في مؤتمر الحوار المقرر عقده مستقبلا?ٍ.

كما نفى ما جاء على لسان توكل كرمان عضو اللجنة الفنية للحوار الوطني حول موافقة ممثلي المشترك في اللجنة على حضور علي عبدالله صالح مؤتمر الحوار الوطني بحسب ما تناقلته كثير من الوسائل الإعلامية.

وقالت الناشطة المعروفة بشرى المقطري انها أجرت اتصال مع الدكتور ياسين للتأكد من صحة الأنباء المتعلقة بحضور علي عبدالله صالح مؤتمر الحوار وقبول المشترك بذلك? الا ان الدكتور ياسين سعيد نعمان أكد أن كلام السيدة توكل لا أساس له من الصحة ولم يتم مناقشة او طرح فكرة حضور صالح في الحوار.

وقال ياسين: انا مندهش من أين أتت توكل بهذا الخبر .

وعلقت بشرى المقطري على تصريح توكل كرمان وما لحقه من تعقيب للدكتور ياسين سعيد نعمان بالقول: “تصريح توكل كرمان الغريب في هذا التوقيت.. يثير لدي أسئلة كثيرة خاصة امام رفض كثير من الأحزاب السياسية لنسبة التمثيل وأن هذه النسب لاتتناسب مع حجمها في الشارع وموقف العلماء من التمثيل”.. وتضيف: تصريح توكل أثار كثير من ردة الفعل خاصة في الأوساط الجنوبية المترددة اصلا من المشاركة .. وتداول تصريحها باعتبار مشاركة علي عبدالله صالح أمر واقع وهذه هي المصيبة لذا فإن على توكل كرمان باعتبارها عضو لجنة فنية أن تهيئ للحوار الذي انتهجته هي والمشترك ? لا أن تفجر الحوار المتفجر أصلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com