أخبار اليمن

البركاني يروي أسباب إستقالته من حزب المؤتمر الشعبي العام

في خطوة مفاجئة.. قدم الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر استقالته من منصبه بعد اتهامات وجهت له من قبل أعضاء في اللجنة العامة بالخيانة? على خلفية اعلان جمال بن عمر نسب تمثيل الاحزاب للحوار بصورة مغايرة.

وقال البركاني في استقالته التي قدمها لرئيس المؤتمر بأنه حرص على ايصال المؤتمر إلى حصته في مؤتمر الحوار وتنفيذ قرار اللجنة العامة وبذل للجهود من أجل ذلك مع السيد جمال بن عمر الذي اعلن نتيجة مغايرة لما كان قد تمت عليه التفاهمات معه ومع رئيس المؤتمر عند لقائه به ظهر الاربعاء وتجنبا للخوض في التفاصيل ومن هم السبب وتحملا للجروح الناجمة عن اتهامات وجهت له بالخيانه ولبيع المؤتمر رغم براته منها ? فإنه يقبل بأن يكون ثمنا? لحصة المؤتمر بلجنة الحوار ويتخلى طواعية عن موقعه القيادي ? تاركا? للجنة العامة خيار العقوبة الاشد بالفصل من عضوية المؤتمر إن رأت ذلك ولم تكتفي بالاستقالة من المناصب القيادية .

ودعا البركاني قيادة المؤتمر في اللجنة العامة إلى معالجة الموضوع بهدوء واتخاذ القرارات المناسبة رغم حالة الضيم الذي تعرض له المؤتمر سواء اسهم به مؤتمريون أو لم يسهموا ? متمنيا? اعمال العقل والحكمة بالبحث عن المعالجات وتصحيح الخطأ بدلا من القرارات المتشنجة التي لم تخدم مصلحة المؤتمر الى تحقيق اهداف خصومه

نيوز يمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com