ريـاضـــــة

البقعة يخسر بهدف أمام شعب إب في اليمن والحسم في عمان

خسر فريق البقعة أمام مستضيفه شعب أب اليمني بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت أمس في العاصمة اليمينة صنعاء ضمن ذهاب دور الـ 16 من بطولة كاس الاتحاد العربي للأندية.
وتلقى ممثل كرة القدم الأردنية خسارته الأولى في أول مشاركة على الصعيد العربي? لكنه لم يفقد فرصة التأهل لدور الثمانية? حيث من المقرر أن يستضيف نظيره اليمني في لقاء الإياب يوم الأربعاء القادم على استاد عمان الدولي? وهي المواجهة التي يحتاج فيها البقعة للفوز بهدفين نظيفين لرد الاعتبار من جهة ومواصلة المشوار في البطولة من جهة أخرى.
شعب إب (1) البقعة (صفر)
دخل البقعة المباراة بهجوم مبكر? وكاد أن يصل بسرعة إلى الشباك اليمنية بفرصتين خطيرتين من عدنان عدوس إثر انفراد تام? وأخرى من محمد وائل تصدت لها العارضة? قبل أن يتألق الحارس أنس طريف في التصدي لتسديدة المحترف النيجيري جيمس ويحول الكرة لركينة بصعوبة بالغة? ومن هجمة منظمة اخترق جيمس الجهة اليسرى لدفاعات البقعة? وحول كرة عرضية? لكن الحارس أبعدها لركنية نفذت على القائم القريب من نجيب الحداد ارتقى لها المدافع المتقدم ناطق حزام? وحولها رأسية داخل الشباك هدف التقدم للفريق اليمني (27)? وكاد رياض عشا أن يضاعف النتيجة للفريق اليمني مستغلا تمريرة جيمس الأرضية ليواجه المرمى ويسدد كرة قوية ارتدت من العارضة قبل صافرة نهاية الشوط الأول.
دخل الفريق اليمني مهاجما في الشوط الثاني وهدد مرمى أنس طريف في أكثر من مناسبة أخطرها انفراد نجيب الحداد? ليمسك البقعة بعدها بزمام المبادرة وأخذ محمد عبد الحليم على عاتقه مهمة تهديد المرمى? فسدد كرة من خارج المنطقة أبعدها الحارس اليمني ببراعة لركينة وتألق الحارس مرة أخرى في التصدي لتسديدة قوية من محمد وائل? زج بعدها المدرب خضر بدون بورقة حاتم عوني بديلا لمحمد نائل في محاولة لتعزيز القدرات الهجومية? فتعددت الركلات الركينة وزاد الضغط أمام المرمى اليمني? لكن أغلب الكرات لم تستغل جيدا من لاعبي البقعة لاقتناص هدف التعادل الذي كاد يتحقق من تسديدة لؤي عدوس الأرضية في الدقائق الأخيرة لكن الحارس أنس فودة حول الكرة لركنية ليحافظ على شباكه نظيفة ويؤجل الحسم إلى لقاء العودة في عمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com