الصحــة والجمال

أطباء أسنان العاصمة يستعدون لانتخاب هيئة إدارية جديدة

يستعد أطباء الأسنان بأمانة العاصمة لانتخاب هيئة إدارية جديدة مطلع الشهر المقبل تمهيدا لعقد المؤتمر العام للنقابة التي مر على سباتها أكثر من 15 عاما..
يأتي ذلك بحسب الدكتور محمد سلطان الأكحلي رئيس اللجنة التحضيرية بأمانة العاصمة بعد لقاء جمع وفدا ممثلا لأطباء الأسنان على رأسهم د.عبد الرقيب الحيدري بأمين العاصمة عبد القادر هلال لمناقشة وإزالة العقبات والعراقيل التى وضعت أمامهم من قبل الجهات الرسمية..
وأكد الأكحلي الذي انتخب مؤخرا للتحضير لانتخابات الهيئة الإدارية? أن الأطباء اليوم يتطلعون إلى نقابة مهنية فاعلة بعيدا عن التجاذبات السياسية? تشرف على الأداء المهني في مهنة الاسنان والحد من دخلاء المهنة والمتساهلين فى قطع التراخيص? في ظل غياب النقابة والجهات المختصة? والتعاون مع مكتب الصحة بالأمانة..
إلى ذلك دعت اللجنة التحضيرية كافة زملاء المهنة إلى سرعة استكمال الشروط القانونية وقطع البطائق ليتسنى لهم المشاركة في انتخاب هيئة إدارية جديدة..
جدير بالذكر أن أطباء وطبيبات الأسنان نفذوا وقفة احتجاجية السبت الماضي أمام وزارة الشئون الاجتماعية والعمل للتنديد بما وصفوه عرقلة عمل اللجنة التحضيرية تحت مبررات واهية لاتخدم العمل النقابي في اليمن..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com