ريـاضـــــة

الزمالك يفوز على منتخب اليمن بهدف دون مقابل

انتهت مباراة الزمالك ومنتخب اليمن الودية بفوز الزمالك بهدف دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم بملعب الهدف بالسادس من أكتوبر ? سجل أحمد جعفر هدف الفوز للفريق الأبيض في الدقيقة 71 من متابعته لتسديدة حمادة طلبة التي أرتدت من حارس مرمى المنتخب اليمني.

وقد انتهى الشوط الأول بين الزمالك ومنتخب اليمن بالتعادل السلبي فى المباراة التى تقام بينهما بملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر ضمن استعداداتهما للمنافسات الرسمية المقبلة.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك الذي سيطر على مجريات اللقاء وانحصر اللعب في وسط ملعب منتخب اليمن ? وتعرض أحمد حسن لإصابة بسيطة في القدم وخرج لتلقي العلاج ثم

عاد للمشاركة في اللقاء ? وفي الدقيقة الثانية عشر يهد منتخب اليمن هدف من انفراد .

في الدقيقة 20 يسدد صبري رحيل ضربة حرة مباشرة للزمالك من عل حدود منطقة جزاء اليمن تمر بجوار القائم الأيسر للحارس .

في الدقيقة 23 يهدر أحمد سمير فرصة خطيرة للزمالك بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء لكنه سددها فوق العارضة ? بعدها بدقيقتين يهدر سيسيه فرصة أخرى للزمالك .

وفي الدقيقة 38 يهدر أحمد سمير فرصة محققة للتهديف بعدما تلقى اللاعب تمريرة من أحمد حسن داخل منطقة جزاء اليمن ولكن سمير تباطئ في تسديد الكرة وانقذها الدفاع .

وتتوالى محاولات الزمالك للتهديف ويهدر صلاح سليمان فرصة محققة للتهديف من ضربة رأس مرت بجوار العارضة .

وفي نهاية الشوط الأول ينقذ حارس اليمن تسديدة من محمود فتح الله من ضربة حرة مباشرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ومع بداية الشوط الثاني لمباراة الزمالك واليمن دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد الشناوي بدلا من عبد الواحد السيد وبعد مرور خمس دقائق شارك حازم إمام بدلا من أحمد حسن ومحمد عبد الشافي بدلا من إسلام عوض وهاني سعيد بدلا من صلاح سليمان ? ومازالت النتيجة هي التعادل السلبي .

ويسيطر الفريق الأبيض على مجريات اللقاء في حين لا توجد خطورة لمنتخب اليمن على مرمى الشناوي .

وبعد مرور 15 دقيقة من الشوط الثاني دفع الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي فييرا بعمر جابر بدلا من إبراهيم صلاح ? وحمادة طلبة بدلا من محمود فتح الله وأحمد جعفر بدلا من سيسيه وأحمد توفيق بدلا من موندومو وسعيد محمد قطة بدلا من محمد إبراهيم .

وفي الدقيقة 65 يدفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد مجدي بدلا من صبري رحيل ? وتتواصل محاولات الزمالك للبحث عن هدف التقدم في ظل دفاع المنتخب اليمني ? ويشارك أحمد الميرغني بدلا من أحمد سمير

وفي الدقيقة 71 يحرز أحمد جعفر الهدف الأول للزمالك بعدما تابع تسديدة حمادة طلبة التي أرتدت من حارس مرمى المنتخب اليمني

بعد الهدف واصل الزمالك سيطرته على مجريات اللقاء وكاد حازم إمام أن يحرز الهدف الثاني لكن حارس اليمن أنقذ الموقف ? ويحاول منتخب اليمن تعديل النتيجة بالاعتماد على الهجمات المرتدة ? ويهدر أحمد مجدي فرصة محققة لإحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 84من تسديدة علت عارضة مرمى منتخب اليمن .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق