السياحـة والاثار

بقوام 8 طائرات نقل وطائرة شحن.. منح شركة سبأ للطيران ترخيص للعمل

وجه رئيس مجلس وزراء حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة الهيئة العامة للطيران بسرعة منح ترخيص عمل لشركة سبأ للطيران لتصبح ثاني شركة طيران خاصة تعمل في اليمن بعد طيران السعيدة .
وتمتلك شركة سبأ ثمان طائرات طويلة المدى وقصيرة المدى من نوع إيرباص وطائرات شحن نوع دي اتش ال وآخرى مختلفة .
وتقدر العائدات التي قد ستجنيها الدولة من مزاولة الشركة لنشاطها كأجور مطارات وضرائب وجمارك ورسوم متفرقة بملايين الدولارات في العام الواحد , وتعتزم الشركة تفعيل كافة مطارات الجمهورية وتزويدها بالمعدات اللازمة لجعلها أكثر رقيا وتقدم .
وفي تصريح صحفي خاص اشار مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة قائد السعيدي أن الشركة ستدشن نشاطها حالما تمنح الترخيص من قبل الهيئة ? موجها الشكر لدولة رئيس مجلس الوزراء على تفاعله وتعاونه وكذلك وزير النقل الدكتور واعد باذيب واللذان أبديا اهتماما وتفاعلا عاليا بهذا المشروع الحيوي .
واوضح السعيدي أن الشركة اختارت اليمن موطنا لها لحرصها على تشجيع الاستثمار والحد من البطالة ? مؤكدا أن الشركة ستستوعب في المرحلة الأولى ما يزيد عن 1355 موظف وعامل ويليها مراحل عدة ستستوعب خلالها الكثر من الايادي العاملة .
واشار السعيدي أن الشركة تهدف لإيصال صورة اليمن الجديد إلى العالم وتقديم صورة مشرفة عن اليمن كما تقدم بالشكر لكل من تفاعل مع القضية , داعيا الهيئة العامة للطيران إلى سرعة تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء ووزير النقل بمنح الترخيص للشركة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com