ملفــات سـاخنـــة

بالفيديو ولأول مرة.. المقاومة تعدم 6 فلسطينيين وإسرائيليون يفضحون حجم خسائر جيش العدو

 أعدمت المقاومة الفلسطينية بغزة عصر اليوم الثلاثاء ستة فلسطينيين علنا فى حى الشيخ رضوان وسط مدينة غزة? أكدت أنهم عملاء للاحتلال الإسرائيلى وقدموا معلومات عن عناصر المقاومة وأماكن إطلاق الصواريخ.

وهذه هى المرة الثانية خلال الحرب على غزة التىتقوم فيها المقاومة بمثل ذلك? فقد أعدمت قبل يومين أحد العملاء علنا فى شارع الجلاء وسط غزة.

وحسب شهود عيان فقد تركت عناصر المقاومة الذين كانوا ملثمين جثث القتلى مقيدة فى الشارع بعد أن أعلنت إنهم عملاء لإسرائيل.

وقالت مصادر أمنية بغزة إنه تم إلقاء القبض عليهم من أماكن مختلفة بغزة وهم يقومون بتصوير مواقع للمقاومة وبحوذتهم معدات تصوير وتجسس متطورة.

 إسرائيل م?ْنشغلة في معرفة كيف وصلت صواريخ حزب الله الى غزة

من جانب اخر قالت مصادر ان اسرائيل تقوم بالبحث عن كيفية دخول الصواريخ الى قطاع غزة متهمة ايران وحزب الله بتنفيذ ذلك وتركز اسرائيل على الطرق والوسائل التي استعملها حزب الله لايصال الصواريخ? اذ ثبت لديها ان حزب الله ارسل صواريخ الى قطاع غزة. لكن اسرائيل تلوم الاردن لانه يمكن ان يكون عبر ميناء العقبة في البحر الاحمر قد وصلت الصواريخ بالبواخر وتم ايصالها الى غزة وان بعض البواخر تم شحنها من لبنان لايصال الصواريخ الى البحر الاحمر ومنه الى سيناء ثم الى غزة. وحتى الان لم تعلن اسرائيل مسؤلية حزب الله وايران بل هي تدرس الوضع? لان لديها شكوكا?ٍ في الامن المصري الذي غض النظر عن وصول الصواريخ الى غزة.

حقيقة خسائر العدو الاسرائيلي

الى ذلك قام عدد من النشطاء الإسرائيليين على موقع الفيس بوك و"تويتر" بنشر فيديوهات توثق الخسائر الإسرائيلية الفادحة في عملية "عمود السحاب" التي يخوضها الجيش الإسرائيلي ضد قطاع غزة.

واستخدم الناشطون الإسرائيليون فيديوهات المقاومة الفلسطينية? وقاموا برفعها على موقع "اليو تيوب" وأرفقوا معها رسالة تهاجم الرقابة العسكرية الإسرائيلية المتكتمة على خسائر الجيش.

وجاء في نص الرسالة: "أن الرقابة العسكرية التابعة لجهاز الاستخبارات العسكرية أمان? تفرض حظرا?ٍ على نشر المعلومات المتعلقة باستهداف جنودنا على حدود غزة"? مضيفة: "انظر صور حقل الموت الذي ي?ْصطاد فيه جنودنا"? وأضافوا روابط لاستهداف السيارات الجيب العسكرية على حدود غزة.

وأشارت تلك الرسالة إلى طائرة الاستطلاع التي أ?ْسقطت في غزة? وقالت: "انظروا لصور طائرة الاستطلاع – المزلاتيم – التي وقعت في يد القسام في غزة".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com