عربي ودولي

أمير قطر أهدى قادة حماس ساعات وأقلام تبث إشارت لأقمار صناعية إسرائيلية لرصد مواقعهم

كشفت مصادر لوكالة أنباء فارس أن المواقع السكنية والمكاتب الخاصة بقادة حماس تم رصدها خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني لغزة والتي تم استهدافها فيما بعد من إسرائيل بهجمات بالصواريخ والقنابل.

وفقا لما نشرته وكالة أنباء فارس? أن أمير قطر أهدى قيادات حماس بعض الهدايا تتمثل في ساعات يد وأقلام? تبث اشارات ذات تردد منخفض للأقمار الصناعية الإسرائيلية.

وقالت المصادر التي طلبت ألا يتم ذكر اسمها نظرا لحساسية المعلومات أن المسئولين العسكريين الإسرائيليين قاموا لاحقا باستخدام تلك الإشارات لتحديد مواقع قادة حماس واغتيالهم.

وذكرت الوكالة الإيرانية أن زيارة الشيخ حمد إلى غزة في الثاني والعشرين من أكتوبر ت?ْعد الزيارة الأولى من نوعها للقطاع المحاصر من ق?بل رئيس دولة منذ أن تولت حركة المقاومة الفلسطينية حماس السلطة منذ ٥ سنوات.

وكان أمير قطر قد التقى مرارا مع قادة إسرائيليين? ويعمل جاهدا على زيادة النفوذ الديبلوماسي لدولته الصغيرة.وأضافت وكالة أنباء فارس أن القادة العسكرية لإسرائيل ما يزالوا يشنون الضربات الجوية على قطاع غزة والتي أودت بحياة أحمد الجعبري قائد كتائب القسام? كما نجحت في اغتيال أحمد أبو جلال القائد الميداني لكتائب القسام يوم الجمعة الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com