أخبار اليمن

بسبب حمار.. ضابط متقاعد يقتل ويصيب 5 أشخاص في قرية العبيد بحجة

قتل شخص من المهمشين واصيب 4 اخرون من افراد اسرته في هجوم نفذه في الواحدة من فجر امس ضابط متقاعد في مديرية “شرس”? التابعة لمحافظة حجة على ذمة خلاف بسبب اتلاف حمار القتيل لثمار ومحصول في مزرعة القاتل.

وقالت مصادر محليه متطابقة لـ”الشارع” ان قائد محمد حجوري (30عاما) قتل برصاص شخص يدعى محمد عايض طفيان (50عاما) وهو ضابط متقاعد في الجيش ? وكان يعمل في لواء المجد في باجل الحديدة.

واوضحت المصادر ان طفيان هاجم منزل قائد حجوري بالرصاص التي اصابت بعضها الأخير واردته قتيلا على الفور فيما رمى الأول قنبلة الى داخل المنزل ادت الى اصابة 4 من اسرة حجوري بينهم اثنان من اشقائه (عبدالله وعسكر).

وذكرت المعلومات ان المنزل الذي تعرض للهجوم يقع في قرية يطلق عليها “قرية العبيد” يسكنها المهمشون تقع بالقرب من مركز “مديرية شرس” وطبقا للمعلومات فقد تم نقل جثة القتيل الى احد المستشفيات فيما القي القبض على القاتل ونقل الى ادارة بحث محافظة حجة.

وقالت المصادر ان طفيان هاجم منزل قائد على ذمة تسبب حمار القتيل اكثر من مرة في اتلاف ثمار ومحاصيل مزرعة الجاني وتقع في ذات القرية.

“الشارع” اتصلت بمدير البحث الجنائي في حجة? عبدالرحمن مثنى? لاستفساره عن القضية? الا انه قال ان التحقيقات مازالت جارية فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com