محافظات

عملا?ٍ بحق الرد ..شمسان يعقب على إتهامات اليوسفي

>> الأستاذ / رئيس تحرير موقع شهارة نت المحترم
>>
>> تحية طيبة وبعد ….
>>
>> طالعنا موقعكم خبر بعنوان (مسلحون يقتحمون نادي الصقر بحثا عن الزميل اليوسفي) وتضمن الخبر قيامنا برفقة عدد من المسلحين باقتحام نادي الصقر للبحث عن الصحفي شوقي اليوسفي …الخ.
>>
>> وأود التوضيح بأني فوجئت كغيري من المتابعين لتلك الحملة التي تستهدف تشويه سمعتي عبر خبر مفبرك لا يخلو من الاستهداف الرخيص , وما زاد استغربي أن ينشر موقعكم دون أن يكلف القائمون عليه أنفسهم بالتأكد والبحث والتحري من صحة ومصداقية الخبر والادعاء كما فعل ذلك عددا من الصحفيين الذين تواصلوا معي وتأكدوا من زيف وكذب ما جاء في الخبر وعبروا عن أسفهم من ذلك التناول والادعاء المزيف والرخيص.
>>
>> وتوضيحا للحقيقة فقد قمت بإيصال مراسل صحيفتي الثورة وإيلاف الزميل والصديق العزيز ـ سلطان مغلس – وزملاء له من جامعة تعز والذي لم يكن معهم أي قطعة سلاح سوى أقلامهم وأدواتهم الصحفية والدراسية ـ إلى مقر نادي الصقر لحضور المؤتمر الصحفي الذي لم أكن على علم به أو من سيحضره أو وجود اليوسفي فيه فقط ولم أكن أحمل شخصيا سوى قلمي والآي باد الخاص بي ويشهد بذلك عدد ممن كانوا متواجدين ومنهم عدد من الصحفيين والشباب ـ هذا كل ما حصل فقط , كما أستغرب من كل تلك الادعاءات والأكاذيب المزعمة.
>>
>> وقبل كل ذلك فأنا عضوا?ٍ في نادي الصقر منذ بداية تأسيسه ولست من عشاق السلاح ولم أحمله قط حتى في أوج المواجهات المسلحة والاضطرابات الأمنية المخيفة التي حدثت العام الماضي في مدينة تعز .
>>
>> كما أني استغرب وآسف أن يتم الزج باسم النائب فتحي توفيق عبد الرحيم وأسم الأخ رياض الحروي الشخصية التي نحترمها ونقدرها كمحاولة بائسة للتضليل واصطناع الأكاذيب والافتراءات , وأؤكد تحفظي بحقي القانوني في مقاضاة من أساءوا لشخصي وتشويه سمعتي.
>>
>> وعملا بحق الرد الذي كفله قانون الصحافة والمطبوعات أرجوا نشر ردي هذا.
>>
>>
>>
>> مع تقديري لكم ,وتقبلوا خالص التحايا
>>
>> أخوكم / نشوان نعمان شمسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com