الصحــافــة والإعلام

الناشط الحقوقي نعمان يكذب مزاعم اقتحامه ومسلحين لنادي الصقر للبحث عن اليوسفي

استغرب الناشط الحقوقي نشوان نعمان شمسان الأخبار والتداولات الإعلامية التي يتم الترويج لها في بعض الوسائل الإعلامية والتي تزعم قيامه برفقة مجموعة مسلحة باقتحام نادي الصقر الرياضي الثقافي قبل ايام لغرض البحث عن الصحفي شوقي اليوسفي ومحاولة اختطافه …. الخ ما جاء في تلك الإدعاءات والافتراءات الكاذبة والرخيصة.

وأشار نشوان في بلاغ صحفي بأنه فوجئ كغيريه من المتابعين لتلك الحملة التي تستهدف تشويه سمعته عبر خبر مفبرك وكاذب,مبديا استغرابه من أن يتم تداول ونشر تلك الإدعاءات الباطلة من قبل بعض المواقع والصحف قبل التأكد من صحتها ومعرفة الهدف من ورائها , منوها بأن هناك بعض الصحفيين تواصلوا معه وتحققوا من تلك الإدعاءات واكتشفوا الفخ الكبير الذي كان يريد المصدر إيقاعهم فيه عبر نشر أخبار عارية تماما عن الصحة الهدف منها الابتزاز وتضليل الرأي العام وعبروا عن أسفهم لذلك السقوط الأخلاقي والمهني والادعاء المزيف والرخيص.

وقال : ما في الأمر أني قمت بإيصال مراسل صحيفتي الثورة وإيلاف الزميل ـ سلطان مغلس – وزملاء له من جامعة تعز والذي لم يكن معهم أي قطعة سلاح سوى أقلامهم وأدواتهم الصحفية والدراسية ـ إلى مقر نادي الصقر لحضور المؤتمر الصحفي الذي لم أكن على علم به أو من سيحضره أو وجود اليوسفي فيه فقط ولم أكن أحمل شخصيا سوى قلمي والآي باد الخاص بي ويشهد بذلك عدد ممن كانوا متواجدين ومنهم عدد من الصحفيين والشباب ـ هذا كل ما حصل فقط .

وأضاف بأنه عضوا?ٍ في نادي الصقر الرياضي منذ بداية تأسيسه وليس من عشاق السلاح ولم يحمله قط حتى في أوج المواجهات المسلحة والاضطرابات الأمنية المخيفة التي حدثت العام , مؤكدا تحفظه بحقه القانوني في مقاضاة من أساءوا لشخصه وسمعته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com