أخبار اليمن

عاجل: عصابة مسلحة تقتحم شركة الكريمي بمحافظة إب قبل قليل

لم تمضي سوى ساعات قليلة على التغييرات الأمنية التي شهدتها محافظة إب مساء أمس, حتى شهدت المحافظة واقعة إجرامية جديدة تمثلت في أقدم مسلحين مجهولين بإقتحام أحد أهم شركات الصرافة والتحويلات المالية في اليمن, محاولين الاستيلاء على الأموال تحت تهديد السلاح.

وقال شهود عيان لـ”شهارة نت” أن نحو 6 مسلحين يرتدون الجاكتات العسكرية, قاموا مساء اليوم الثلاثاء باقتحام فرع شركة الكريمي بمفرق جبلة – جنوب إب, وذلك في محاولة منهم لسرقة أموال الحوالات والودائع الموجودة في فرع الشركة.

وأكد الشهود لمراسل الموقع أن العصابة المسلحة التي إقتحمت المكان بصورة مفاجئة, سارعت الى إغلاق الابواب من الداخل, ثم طلبت من العاملين في الشركة الذين كانوا يستعدون للخروج بعد انتهاء دوامهم, طالبتهم بجمع الأموال في أكياس.. غير أن العاملين وبعد استيعابهم للموقف رفضوا الاستجابة لمطالبهم وحاولوا مقاومة العصابة, التي قامت من جانبها بتصويب فوهات البنادق باتجاه العاملين وإطلاق العديد من الأعيرة النارية بالقرب منهم. كما تم الاستيلاء على المسدس الوحيد الخاص برجل الأمن في الشركة.

وطبقا?ٍ للمعلومات التي حصلت عليها “شهارة نت” فلم تتمكن العصابة من الاستيلاء على الأموال نظرا?ٍ للمقاومة الشديدة التي واجهتها من قبل الموظفين, وكذا لخشيتهم من قدوم رجال الأمن خصوصا?ٍ بعد دوي أصوات الرصاص في المنطقة.. ليضطر بعدها أفراد العصابة الى الفرار من المكان, مستقلين دراجاتهم النارية التي قدموا بها.

هذا وماتزال التحقيقات حول الحادثة جارية في مقر الشركة حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

وتأتي هذه الحادثة في ظل الانفلات الأمني, وارتفاع معدلات الجريمة في أنحاء مختلفة من محافظة إب بشكل كبير, مما يجعل المحافظة خارج سيطرة السلطات اليمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com