أخبار اليمن

أجهزة الأمن تحبط محاولة إختطاف مواطن أجنبي بوسط العاصمة صنعاء

أحبطت الاجهزة الأمنية بالعاصمة اليمنية صنعاء محاولة اختطاف مواطن فلبيني اليوم الجمعة.. وقالت وزارة الداخلية بأن أفراد دورية من شرطة النجدة المتواجدين في شارع 45 بأمانة العاصمة ضبطوا في الـ 9من صباح اليوم سيارة فيتارا كان بداخلها مواطن فيلبيني مختطف اسمه(نار سيسكو بنجو) في الثلاثين من عمره يعمل في إحدى شركات القطاع الخاص.

وقال أفراد شرطة النجدة إنهم اشتبهوا بالسيارة لعدم وجود لوحة معدنية عليها ? فقاموا بإيقافها وتفتيشها ? حيث عثروا على الفيليبيني المختطف مخفي تحت طربال.

موضحين بأن الجناة وعددهم اثنان حاولا رشوتهم بمبالغ مالية كبيرة ? بالإضافة إلى بندقية آلية? للسماح لهما بالمرور ? إلا أن رجال شرطة النجدة رفضوا هذه الرشوة الرخيصة ? وأصروا على ضبط الجناة وتنفيذ واجبهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة.

مشيرين أن سبب اشتباههم بالسيارة التي كانت تقل المختطف الفيليبين هو عدم وجود لوحة معدنية عليها ? تنفيذا?ٍ لتوجيهات قيادة وزارة الداخلية القاضي بحظر حركة السيارات غير المرقمة? وقد ساعد هذا الأمر على كشف جريمة الاختطاف وضبط الجناة.

إلى ذلك علم مركز الإعلام الأمني بأن قيادة وزارة الداخلية رفعت بأسماء أفراد دورية شرطة النجدة في شارع 45 إلى وزير الداخلية الذي وعد بمكافأتهم ماليا?ٍ? ومنحهم ترقية استثنائية? لحسهم ويقظتهم الأمنية وتفانيهم في أداء الواجب.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق