حقــوق وحريـات

عودة طفل لأهله بعد أن قضى أيـام العيد وهو مختطف لدى عصابة خارجة عن النظام

بجهودا?ٍ حثيثه من قبل عدد?ُ من منظمات المجتمع المدني والتي يأتي في مقدمتها مؤسسة ” بيت الحرية ” لمكافحة الفساد والدفاع عن الحقوق والحريات ? والتي كانت قد قامت بعدة إعتصامات وعدة وقفات للمطالبة بالإفراج عن الطفل/ نور الدين البدوي والذي تم خطفه من قبل عصابة خارجة على النظام والقانون من أمام مدرسته في العاصمة صنعاء ? التي تشهد إنفلاتا?ٍ أمنيا?ٍ غير مسبوق ساعد هذه العصابة على القيام بخطف الطفل وتقييد حريته وحرمانه من فرحة العيد التي قضاها في الغرف المظلمة لدى هذه العصابة التي ضربت بكل المبادئ والقيم الأخلاقية والشرائع السماوية عرض الحائط وسلبت حرية طفل لا يتجاوز عمره (11عام)الإحدى عشر ربيعا?ٍ الذي دفع مجموعة من منظمات المجتمع المدني وأبناء بعدان من محافظة إب مناشدة وزير الداخلية اللواء / عبدالقادر قحطان للتدخل ووضع حد لمعاناة الطفل ومعاناة أهله الذين ف?ْج?ْعوا جراء خطف طفلهم الذي كان يستعد لإستقبال العيد.
قامت الوزارة ممثلة?ٍ بمعالي الدكتور/ عبدالقادر قحطان وزير الداخلية بالتدخل لدى هذه العصابة لإطلاق سراح الطفل المختطف الذي جعل هذه العصابة تبادر وتقوم بتسليم الطفل لمعالي وزير الداخلية والذي توجهت له المنظمات الحقوقية والوسائل الإعلامية بالشكر على كل الجهود التي قام بها في سبيل تحرير الطفل المختطف/ نور الدين البدوي وإعادته لأحضان والديه لينعم بالأمن والأمان ? والذي لا يمكن أن يتحقق إلا بالضرب بيد?ُ من حديد من قبل الجهات المعنيه لكل العابثين بأمن وإستقرار الوطن ? خصوصا?ٍ في ظل هذه المرحله الإستثنائية التي تحتم على الجميع الإرتقاء لمستوى المسؤولية ? فأمن وإستقرار الوطن مسؤولية الجميع دون إستثناء.
هذا وكانت المنظمات الحقوقية وأبناء بعدان قد طالبوا وزير الداخلية سرعة إلقاء القبض على الجناة وتسليمهم للقضاء لينالوا جزائهم الرادع حتى يكونوا عبرة?ٍ لكل من يحاول المساس بأمن وإستقرار الوطن ويعمل على ترويع السكينة العامة.
ومن جانبه أكد الوزير في وعد قطعه على نفسه أمام الحضور في منزله أنه لن يتوانى أبدا?ٍ من الإقتصاص من هذه العصابة وسوف يبذل كل ما بوسعه لتعقب هذه العصابة وإلقاء القبض عليها وتسليمها للقضاء والذي من شأنه أن يسهم في إستتباب الأمن والسكينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com