ثقافــة وفنــون

تكريم صحفيين ووسائل إعلام يمنية ضمن اليوم الثاني لمهرجان أعيادنا غير التاسع

كرمت اللجنة التحضيرية للمهرجانات بفرقة النوادر الفنية? اليوم بصنعاء? صحفيين فنيين ووسائل إعلامية مختلفة? وذلك لإفرادهم مساحة لنشر أخبار الفن والفنانين? وأيضا?ٍ لتعاونهم في نشر الأخبار الفنية الخاصة بالفرقة..

جاء ذلك خلال اليوم الثاني من مهرجان أعيادنا غير بنسخته التاسعة الذي ينظم حاليا?ٍ في مسرح حديقة السبعين بصنعاء برعاية من سبأفون وعدد من الشركات وبتشجيع من أمانة العاصمة..

وناقش المهرجان دور الإعلام في التنمية الشاملة وترسيخ الأمن والاستقرار? وقال نادر المذحجي خلال كلمة ألقاها إن الإعلام هو الأداة الأكثر فتكا?ٍ بالشعوب وهو الذي يعمل على تأجيج أي قضية ويصنع منها قضية رأي عام..

راجيا?ٍ من وسائل الإعلام المختلفة ألا تعمل على تهويل القضايا التي لا تستحق ذلك? وأيضا?ٍ لا تهمل أي قضية تستحق النشر? متمنيا?ٍ أن يعمل الصحفيين على إبراز الجوانب الإيجابية وعرض قصص نجاح الشباب المليئة بالتجارب التي من المحتمل أن يحتذي بها الآخرون..

وأشار إلى إن منصة أعيادنا غير تعمل بشكل مستمر على عرض عديد من المواهب الشابة في مجالات مختلفة? مؤملا?ٍ من الإعلاميين الحاضرين أن يعملوا على عرضهم كمواهب تستحق ذلك..

من جانبه قال الزميل عبدالسلام الشريحي أن مهرجان أعيادنا غير استطاع أن يصل للمقدمة خلال استمراريته وبرنامجه الترفيهي الذي يقدمه للجمهور الباحث عن أي متنفس فني..

جدير بالذكر أن المهرجان سيناقش غد?ُ قضية النظافة وسيستضيف محمد المرزوقي أمين عام نقابة عمال البلدية ليتحدث عن المتاعب التي يتعرض لها عامل النظافة والنقابة بشكل عام..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com