أخبار اليمن

الكشف عن وصول شحنة أسلحة إلى محافظة عمران تابعة لحزب الاصلاح

أفادت مصادر صحفية أن العميد حميد القشيبي قائد اللواء 310 المتمركز في عمران والذي يتبع الفرقة الأولى مدرع التي يقودها اللواء علي محسن الأحمر أفرج أمس عن شاحنة تقل أسلحة كانت متجهة إلى مدينة عمران.

ونقلت صحيفة “اليمن اليوم” عن مصادر عسكرية أن نقطة “قهال” الواقعة عند المدخل الشرقي للمدينة? والتابعة للواء احتجزت شاحنة محملة بكميات كبيرة من الأسلحة.
وأشارت المصادر أن الشحنة أفرج عنها بعد ست ساعات من احتجازها بتوجيهات من قائد اللواء القشيبي.? ورجحت مصادر ان اللواء علي محسن تواصل مع القشيبي واخبره بانها لموالين ..

مصادر رجحت أن شحنة الأسلحة تتبع تجمع الإصلاح? حيث ينتشر العشرات من مسلحيه في التباب والتلال المحيطة بمدينة عمران? تخوفا من اقدام مسلحي الحوثي على السيطرة عليها? وبالتالي اسقاط مدينة عمران بأيديهم.

ويحشد حزب الاصلاح والفيلق المنشق من الجيش اليمني تجهيزاته لحرب عسكرية محتملة ضد اتباع الحركة الحوثية شمال اليمن ? خارج سلطة هادي.? وكان حميد القشيبي في اوائل هذا الشهر قد القى كلمة حماسيه في مليشياته وهو ما فسره الى جانب الكثير من التحركات بالاستعداد لحرب الحوثيين الذين بدأ يتزايد نفوذهم في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com