غير مصنف

شبكة اليمن للتمويل الأصغر تدشن اليوم بصنعاء فعاليات “أيام المنشآت الصغيرة”

تحت شعار “هكذا غيروا حياتهم”? تنطلق اليوم السبت فعالية “أيام المنشآت الصغيرة والأصغر” التي تنظمها شبكة اليمن للتمويل الأصغر? بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية? برعاية رئيس مجلس الوزراء الأستاذ محمد سالم باسندوة..

وقال الأستاذ محمد اللاعي رئيس مجلس إدارة شبكة اليمن للتمويل الأصغر? إن هذه الفعالية تسعى لإتاحة فرصة أوسع للمستفيدين من خدمات برامج ومؤسسات التمويل الصغير والأصغر لعرض منتجاتهم وتحقيق عوائد مالية تساعدهم على النمو والاستمرارية وإبراز خبراتهم وقصص نجاح مشاريعهم بهدف تشجيع الآخرين في مثل هذه الأنشطة المدرة للدخل وكذا للتعريف بالخدمات المالية وغير المالية التي تقدمها برامج ومؤسسات التمويل الصغير والأصغر.

مضيفا بأن الفعالية تهدف إلى عكس أهمية المنشآت الصغيرة والأصغر ورفع الوعي العام حول أهميتها في الاقتصاد الوطني وتوجيه الانتباه نحو المنشآت الصغيرة والأصغر على المستوى الرسمي والشعبي وتشجيع المبادرات الذاتية وثقافة احترام العمل.

جدير بالذكر أن مؤسسات التمويل الأصغر في اليمن مولت ما يقرب من 488 ألف تمويل تراكمي وتقدم خدمات تمويل أصغر لأكثر من 80 ألف مقترض نشط يستفيد منها أكثر من 300 ألف مواطن..

ويحوي برنامج الفعالية عرض برامج المنظمات الناشطة في التمويل الأصغر للتعريف بخدماتها وإتاحة الفرصة للجمهور للتسوق وعرض أفلام وعروض عن الصندوق الاجتماعي ومؤسسات التمويل الأصغر. كما أن الفعالية التي تستمر لمدة أسبوع من 13 – 2012/10/19? بحديقة السبعين بصنعاء? سوف تستضيف الفنان نبيل الآنسي (زنبقة) لإحياء فعاليات الأسبوع..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com