أخبار اليمن

بالفيديو.. الشيخ الفضلي يكشف أسرار قائد الفرقة وخيانته لليمن

 فجر القيادي المعروف في الحراك الجنوبي الشيخ طارق الفضلي عدد من المفاجئات من العيار الثقيل بكشفه لكثير من الاسرار المتعلقة بصهره اللواء المنشق علي محسن الاحمر ? وقال انه له كثير من الجرائم والتحريضات ? وان من دفعه الى الانضمام الحراك الجنوبي هو موقف علي محسن الاحمر عندما طالب من المجاهدين ان يصفوا الحراك الجنوبي وعلى راسهم باعوم.
وقال طارق الفضلي في لقاء تبثه قناة اليمن اليوم الجمعة القادمة: "حينما تحدثت عن الشعب رد علي محسن " مالك ومال الشعب ..هذا الشعب اكبر مصفق ! "
وقال ان محسن تقرصن على ثورة الشباب .
ويستضيف برنامج ساعة زمن على قناة اليمن اليوم "طارق الفضلي" نجل السلطان ناصر الفضلي آخر سلاطين آل فضل وشيخ مشائخ آل فضل وأحد أبرز الشخصيات المثيرة للجدل في الساحة السياسية اليمنية ".
وقالت "رحمة حجيرة " معدة ومقدمة البرنامج ان لقاء الفضلي من  أقوى حلقات ساعة زمن الذي استضافت فيه عدد من كبار السياسيين والشخصيات الاجتماعية والشخصيات المؤثرة في البلد ..
اللقاء جاء عقب زيارة خاصة لمنزله في منطقة الصريه بجبل آل فضل الذي يبعد ٢٠ كيلو عن شقرة _ محافظة أبين ..
وفي اللقاء الذي يذاع على "جزئين" كل يوم جمعة يتحدث الشيخ طارق عن عدد من الملفات الشائكة باليمن ابتداء من الحرب ضد الإرهاب ونشاط الجماعات الإرهابية في محافظة أبين وأسرار المعارك التي دارت في أبين بين أنصار الشريعة ووحدات الجيش ? وكذا الوضع في المحافظات الجنوبية وموقفه من الحراك الجنوبي والحوار الوطني وعلاقته بأطراف اللعبة السياسية..

كما يتحدث الفضلي عن ماضيه الجهادي ومشاركته في الحرب ضد السوفيت في أفغانستان إلى جانب الأفغان العرب والعلاقة التي ربطته بزعيم تنظيم القاعدة أسامه بن لادن والدعم الذي قدمه بن لادن المالي لعدد من رؤساء القبائل اليمنية ? بالإضافة إلى أسباب التي تقف خلفه استهدافه الأخير لقيادات الحزب الاشتراكي وعلاقاته بعناصر أنصار الشريعة ومخطط استهداف قيادات في الحراك الجنوبي وقيادات بارزه من النظام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com