السياحـة والاثار

تسيير أول فوج لحجاج بيت الله الحرام من مطار المكلا إلى الأراضي المقدسة

استكمل مكتب الخطوط الجوية اليمنية منطقة حضرموت استعداداته لتفويج ضيوف الرحمن إلى المناسك المقدسة ? في ظل الجهود التي يبذلها فرع اليمنية بالمكلا قبل أكثر من شهر من كل عام لتأمين وصول الحجيج إلى تلك الأراضي الطاهرة آمنين مطمئنين .

وفي هذا الإطار تتواصل هذه الأيام الرحلات الجوية المباشرة من مطار المكلا الدولي إلى مطار الملك عبدالعزيز بالمملكة العربية السعودية ? وأوضح الأخ فؤاد سعيد الصوري مدير مكتب الخطوط الجوية اليمنية منطقة حضرموت أن خمس رحلات ستنقل حجاج بيت الله الحرام من مطار المكلا الدولي إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج هذا العام ? مشيرا?ٍ إلى أن أول فوج توجه للأراضي المقدسة فجر يوم أمس الأحد في أول رحلة على الخطوط الجوية اليمنية من مطار المكلا الدولي مباشرة إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة والتي حملت على متنها 188 حاج وحاجة ? مضيفا?ٍ أن هذا هو الفوج الأول من ضيوف الرحمن وسيلحقهم الفوج الثاني اليوم الأثنين وستنقل الطائرة على متنها 83 حاج وحاجة ? فيما ستنقل رحلة يوم 10/أكتوبر (135) حاج وحاجة ? وستتواصل الرحلات بنقل (187) حاج وحاجة يوم الثاني عشر من أكتوبر ? فيما تختتم الرحلات بنقل (115) حاج وحاجة من مطار المكلا الدولي إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة.

وأوضح الصوري أن مكتب اليمنية بحضرموت عمل جاهدا لتسيير رحلات الحجاج من حضرموت والمحافظات المجاورة إلى الأراضي المقدسة مباشرة لتخفيف معاناة السفر عليهم ? متمنيا لضيوف الرحمن حجا مبرورا وسعيا مشكورا وذنبا مغفورا?ٍ.

وأشار مدير مكتب اليمنية بحضرموت إلى أن مكتب اليمنية حقق نسبة مبيعات جيدة في الأشهر الأخيرة نال بها إشادة قيادة الخطوط الجوية اليمنية في زيارتها الأخيرة إلى المكلا ? مضيفا?ٍ أن المكتب بصدد زيادة عدد الرحلات في بعض الخطوط التي تشهد حركة متزايدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com