أخبار اليمن

إب: مقتل ضابط برصاص مجهولين والإصلاح يحتل مدرستين حكوميتين تحت تهديد السلاح

نفذ مسلحون مجهولون أعتداء ضد ضابط أمني بمحافظة إب? مما أسفر عن استشهاده فى الحال وأصيب جنديان باصابات مختلفة.

وقال مصدر امنى بالمحافظة? إن مسلحين على متن دراجة نارية أطلقوا النار بشكل كثيف على سيارة القسم الجنوبي بمدينة إب? مما أدى إلى استشهاد ضابط أمن القسم عبده ناجي واصابة جنديين آخرين أمس السبت.

وأوضح المصدر? أن المسلحين إعترضوا سيارة القسم في منطقة إبلان شمال مدينة إب وباشروا بإطلاق النار? مما أدى إلى استشهاد الضابط الذي كان يقود السيارة على الفور? في حين تمكن الجناة من الفرار.

لافتا النظر إلى أنه في سياق متصل وفي ظل الانفلات الأمني الذي تشهده المحافظة وفشل الخطة الأمنية تعرضت سيارة رئيس محكمة السياني الابتدائية لإطلاق نار من قبل عناصر مسلحة دون تسجيل أي إصابات تذكر.

وبحسب مصادر خاصة فإن مسلحين كانوا قد نصبوا كمينا على طريق إب تعز في مديرية السياني لاستهداف رئيس المحكمة القاضي فؤاد علي الحمادي بعد صدور حكم من المحكمة.

وفي سياق متصل, قالت مصادر خاصة لـ”شهارة نت” أن جماعات مسلحة, ي?ْعتقد بأنها تابعة لحزب الاصلاح أقدمت مساء أمس السبت على احتلال مدرستين في محافظة إب, هذا ولم تشر المصادر الى أسباب ودوافع هذا الاحتلال.

ويأتي ذلك في الوقت الذي لازال فيه المسلحون يجوبون شوارع مركز المحافظة ومركز المديريات وإتساع ظاهرة الاختطافات والسرقة والاستمرار التقطعات على خطوط المحافظة وخاصة طريق إب الجراحي? وسط تحذيرات أطلقتها العديد من الشخصيات الاجتماعية والمحلية من مخطط يستهدف أمن واستقرار المحافظة? وإدخالها في دائرة العنف والفوضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com