منــوعات

فتاة تعرض عذريتها في مزاد علني

أقبلت فتاة برازيلية من أصل إيطالي «كاترينا ميجليورينا» في العشرين من عمرها على تجربة هي الأولى في العالم? وذلك بعد أن عرضت عذريتها للبيع في مزاد علني لتوفير مبلغ تتبرع به من أجل مساعدة أبناء بلدتها في بناء منازلهم بولاية سانتا كاترينا جنوب البرازيل.
عرض العذرية تم التنسيق له من خلال فيلم وثائقي من إنتاج شركة استرالية تحت اسم “مطلوب عذراوات” والذي ظهرت كاترينا به بدورها الحقيقي? وسيقوم المخرج بتسجيل انفعالاتها قبل وبعد أول اتصال جنسي لها? كما اتفقت مع فريق الإنتاج على متابعة المزاد لتصوير وقائع النهاية والشخص الفائز.
«كاترينا» رفضت جميع الاتهامات الموجهة لها بأنها عاهرة قائلة: «إنها مازالت تؤمن بالحب لكنها وجدت في الأمر فرصة لتحدث اختلافا?ٍ في العالم لمساعدة الفقراء في الحصول على منازل تأويهم»? كما أضافت «أن ذلك مجرد عمل للتربح مؤكدة أن من تفعل ذلك لمرة واحدة في حياتها لا تعتبر عاهرة كمن التقط صورة رائعة فهذا لا يجعل منه مصور?ٍا محترفا?ٍ».
ومن المقرر حصول كاترينا على 20 ألف دولار? بالإضافة إلى نسبة 90% من قيمة المزاد العلني الذي ينتهي في الخامس عشر من أكتوبر الجاري.
جدير بالذكر أنه لمراعاة سلامة وصحة الفتاة البرازيلية سيتم إجراء فحوصات طبية للتأكد من خلو الفائز من الأمراض الجنسية قبل إتمام اللقاء الذي سيتم على متن طائرة مغادرة من استراليا إلى الولايات المتحدة للتحايل على قوانين البلدين ضد ممارسة الدعارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com