أخبار اليمن

أنيس منصور يصف الرئيس اليمني السابق بـ”الصعلوك” وباعوم بـ”قائد الحملة ضد الشيعة”

في إطار الحملة التصعيدية التي تقودها أحزاب المشترك وعلى رأسها حزب التجمع اليمني للاصلاح, ضد عدد من قيادات الحراك الجنوبي.. وصف الكاتب الصحفي أنيس منصور الرئيس اليمني السابق علي سالم البيض بـ” الصعلوك”, متهما?ٍ اياه بأنه باع شعبه ونام لمدة خمسة عشر عام بعدها جاء ليركب موجة الحراك .

ولم يخلو هجوم منصور المحسوب على حزب الاصلاح, من النزعه الطائفية والمذهبية التي تعرض من خلالها الى الدعم الايراني لعلي سالم البيض.. بينما اشاد بالقيادي في الحراك حسن باعوم لوقوفه – حسب حديث منصور – مع السنة ضد الشيعة.. معتبرا?ٍ أن انعقاد مؤتمر الحراك امس بقيادة باعوم بمثابة انتصار لاهل السنة.

وأكد منصور على صفحته في الفيس بوك أن البيض يتحالف مع الشيطان الاكبر ضد الشعب, بينما وصف باعوم بالعجوز الذي لم يقبل الظلم.
“شهارة نت” تنشر نص ما طرحه أنيس منصور على صفحته :
سالوني اليوم الكثير والكثير لaماذا يا انيس انت متفاعل اعلاميا ومشجع لمؤتمر الحراك وانت لك موقف واضح من سياسة الحراك ????
قلت لهم الاجمل والاحلى والاغلى والافضل في نجاح مؤتمر الحراك بزعامة باعوم هو انتصار اهل السنة على اهل الشيعه ..انتصار على المد الصفوي انتصار على بجاحة البيض الذي يملك المال والاعلام ولكن ليس لدية قاعدة وهو يتحالف مع الشيطان الاكبر ضد شعب برئ ومسكين فلذلك قد نحتلف مع باعوم لكني مع انتصارته ضد الشيعه هذا اكبر مكسب ثم تابع كلمة باعوم كانت قوية واضحة وهو يشيد بشرفاء صنعاء ويترحم على شهداء الربيع العربي وتابع البيض وهو يصف ثوار سوريا بعملا اسرائيل فشتان بين عجوز تردد على السجون ورفض الضلم من اول يوم وبين صعلوك باع شعب وهرب بالمال ونام خمسة عشر عام لياتي ويركب موجة الحراك ويقول انا الرئيس شتان شتان شتان …هذه اجابتي واللي ما يعجبه يقول بلسن ???

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com