ريـاضـــــة

تكريم خالد صالح حسين بجائزة الرياضة والتنمية المستدامة للعام 2012

كرمت اللجنة الأولمبية اليمنية اليوم رئيس اللجنة الفنية في اللجنة الأولمبية وعضو مجلس ادارتها خالد صالح حسين بجائزة اللجنة الأولمبية الدولية للعام 2012م في مجال” الرياضة والتنمية المستدامة.

وفي حفل التكريم القى وزير الشباب والرياضة معمر الارياني ورئيس اللجنة الأولمبية اليمنية عبدالرحمن الأكوع كلمتين اشادا فيها بالدور الرياضي والاداري الكبير لخالد صالح في اليمن طوال فترة 30 عاما من العمل الرياضي الذي تسنم خلاله العديد من المناصب الادارية التنفيذية في التربية والتعليم والشباب والرياضة واللجنة الأولمبية اليمنية.

واشارا الى الحنكة الرياضية التي ابداها صالح في عمله? وخبرته التي اكتسبها? وافاد بها العمل الرياضي في الجانب الفني والاداري? وصياغة اللوائح الرياضية والشبابية? وقدرته على بناء علاقة قوية بين المكونات الرياضية والقيادية.

واعتبرا ان منح خالد صالح جائزة اللجنة الاولمبية الدولية في مجالها التنموي الرياضي دليل على اسهامه في تنمية الواقع الرياضي والشبابي? ومساهمته الفاعلة في بناء المؤسسات الرياضية طوال سنين عمله فيها.

كما القى وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالحميد السعيدي ورئيس اتحاد الكاراتية مختار حميد سيف كلمتين عن اصدقاء صالح والاتحادات الرياضية? اكدا فيها على الدور الكبير الذي لعبه صالح في السنوات الماضية في الحياة الرياضية? وفي تنميتها وفي انجاح الكثير من الانشطة الرياضية وهندستها من خلال الخدمات الجليلة للعمل الاولمبي والرياضي الذي كان دافعا للنجاح وتحقيق الانجازات الرياضية وتحقيق التنمية المستدامة.

بعد ذلك سلم رئيس اللجنة الأولمبية عبدالرحمن الاكوع ومعه وزير الشباب والرياضة معمر الارياني جائزة اللجنة الاولمبية الدولية المخصصة هذا العام للرياضة والتنمية المستدامة? كما قامت العديد من الاتحادات والشخصيات الرياضية بتكريمه اعترافا بدوره الكبير في العمل الرياضي.

سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com