ثقافــة وفنــون

الاحتفال بالعيد الوطني ويوم السلام العالمي وسحب على سيارتين في مهرجان فني بصنعاء

قال سامي الحيدري مدير عام محلات الغانم للإلكترونيات أنهم يعزمون على عمل مهرجان تخفيضات صيف 2012? بعد إن كان المهرجان خاص برمضان..

جاء ذلك خلال احتفال كرنفالي تم تنظيمه امس بحديقة كنتاكي بصنعاء? وتم خلاله السحب على جوائز مهرجان التخفيضات الرمضانية لمعارض “الغانم للإلكترونيات سامسونج” وشركة “سام ديجتال” والمتمثلة بسيارتين وعديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى..

من جهته قال نادر المذحجي رئيس فرقة النوادر الفنية? المنظمة للحفل? أن الحفل جاء على غرار الاحتفال بالعيد الذهبي لثورة سبتمبر المجيدة التي تفجرت عام 1962 فأحدثت تحولا?ٍ في مسار الشعب اليمني العظيم الذي كافح من أجل حريته..

وأضاف “ونحن اليوم? ومن واجبنا كفنانين ويمنيين إذ نبارك للشعب اليمني هذا اليوم التاريخي العظيم بطريقتنا الفنية? ونحيي إلى جانبه? ذكرى يوم السلام العالمي الذي صادف الجمعة الماضية? والذي إن دل على شيء? فإنما يدل على عراقة الشعب اليمني في تحديد موعد ثورته تزامنا مع يوم السلام العالمي”..

جدير بالذكر أنه تم تقديم فقرات موسيقية لفنان الراب الأول في اليمن أحمد شيخ بصحبة الفنان أكرم وجيه وعازف الجيتار محمد أمين? كما تم تقديم فقرات موسيقية للفنانة الشابة حورية الرياشي وعدد من الفنانين..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com