أخبار اليمن

أكدت تورط المسئول المالي لرجل دين شهير.. معلومات جديدة حول تفجير مجلس الوزراء بصنعاء

مرة أخرى.. يتم توجيه أصابيع الإتهام بإتجاه معسكر الفرقة, لتورطه في العملية الارهابية التي استهدفت وزير الدفاع أمام مبنى مجلس الوزراء.

مصادر أمنية تحدث هذه المره, عن معلومات جديدة حول حادثة التفجير.. قالت أنها وضعت يدها على أدلة حي??ِة وموثقة ترجح نظرية الاختراق الأمني لموكب وحراسة الوزير.

وقالت المصادر ان التسجيلات المصورة التي قدمتها السفارة الروسية لمشاهد التفجير أظهرت بوضوح وجود شخصا?ٍ يدعى “مثنى” كان يقود السيارة الصالون التي نفذت الهجوم التفجيري وتحمل رقم (8484).

وأضافت ان السلطات الأمنية تعرفت على المدعو “مثنى” وهو المسئول المالي لرجل دين شهير? كما يعمل في الفرقة الأولى مدرع.

ونقلت صحيفة المنتصف عن المصادر قولها أن السفارة الروسية المجاورة لمبنى رئاسة الوزراء من الجهة الغربية قدمت نسخة من التسجيلات المصورة التي رصدتها كاميرات المراقبة الخاصة بمبنى السفارة’ التي تشرف على الساحة المواجهة لرئاسة الوزراء وموقع التفجير, ووفرت مشاهد تفصيلية دقيقة للحادثة لحظة بلحظة لم يكن ممكنا?ٍ معرفتها نظرا?ٍ لمحدودية المعلومات المصورة التي التقطتها كاميرات المراقبة في الجانب اليمني من جهة مقر رئاسة الوزراء ومواقع أخرى.

وتحفظت المصادر عن تقديم مزيد من التفاصيل? لكنها أكدت بصورة باتة المعلومات الخاصة بهوية الشخص الذي كان يقود السيارة الصالون التي انفجرت بملاصقة سيارة المرافقين لوزير الدفاع بينما كانت سيارة الوزير قد ابتعدت قبل أن تنحرف وتصطدم بعمود إنارة.. وتظهر المشاهد المسجلة الوزير وهو يترجل منها بينما كان دخان أبيض يتصاعد مع المقاعد الخلفية للسيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com