الصحــة والجمال

مصر تستضيف الملتقى الإقليمى الثانى للتأمين الطبى

تستضيف القاهرة المتلقى الإقليمى الثانى للتأمين والرعاية الصحية “يومى 3 و4 أكتوبر المقبل? تحت رعاية الإتحادين العربى والمصرى للتأمين والجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية? بمشاركة من اتحادات وهيئات وشركات التأمين فى الوطن العربى والمنطقة.

وقال عبد الرءوف قطب? رئيس الاتحاد المصرى للتأمين? إن الملتقى والذى سيعقد تحت عنوان “التكامل بين شركات التأمين وشركات إدارة الرعاية الصحية نحو تقديم خدمة أفضل”? سيناقش أهمية حصول الأفراد على الرعاية الطبية كذلك توفير جودة متميزة للرعاية الصحية.

وأضاف أن الملتقى سيشهد تقديم شركات التأمين المشاركة مجموعة من برامج التأمين الطبى الحديثة? كما ستعلن شركات الرعاية الصحية برامج مشابهة? وهو ما سيؤدى إلى خلق منافسة بناءة فى أسواق التأمين العربية.

وأوضح أن الملتقى سيشهد استعراض رؤية شركات التأمين وشركات الرعاية الطبية لضرورة تواجدهما معا وعدم تعارض أدوارهما? وأن ما يجمعهما هو التعاون والتكامل لا التنافس? كما سيتطرق الملتقى إلى دور مراقب التأمين فى ضبط العلاقة بين هذه الأطراف? وصولا لتقديم خدمة طبية أفضل للمستفيدين? كما سيتناول الملتقى أهمية وجود قاعدة بيانات لخدمة التأمين الطبى وسبل مكافحة الغش.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق