اﻹقتـصاديـــة

وزير النفط يعلن عن خمس فرص استثمارية جديدة

اعلن وزير النفط والمعادن اليمني احمد عبدالله دارس عن عرض خمسة قطاعات واعدة للاستثمار هي : ( 6,15,84,85,102) والتي تمتد على الاحواض الرسوبية حوض السبعتين وحوض سيئون – المسيلة والحوض البحري المكلا- سيحوت شرق اليمن.

واكد وزير النفط والمعادن في تصريح صحفي لوسائل الاعلام بأن فخامة الأخ / عبد ربه منصور هادي – رئيس الجمهورية وجه بتوسيع رقعة الاستثمار وتشجيع المستثمرين للاستثمار في اليمن وخاصة في مثل هذا القطاع الهام , وان هذا الاعلان ياتي في اطار توجيهات فخامة رئيس الجمهورية وحرصه المستمر على تطوير خدمات قطاع النفط والمعادن في اليمن .

ودعا وزير النفط والمعادن الشركات الاستثمارية العاليمة للاستفادة من فرص الاستثمار المعروضة , مؤكدا بان وزارة النفط والمعادن ستقدم كافة التسهيلات القانونية والمحفزات المشجعة للاستثمار لتطوير وخدمة الفرص الاستثمارية وتوفير البيئة الاستثمارية المشجعة لاعمال الشركات النفطية في اليمن .

وأوضح الوزير ان من اولوياته بعد تعيينه وادائه اليمين الدستورية هو ترجمة توجيهات الرئيس اليمني عبدربه منصورهادي وتوجهات الدولة في زيادة الإنتاج والإحتياطيات البترولية من خلال زيادة رقعة الاستكشاف وإدخال مناطق جديدة ضمن مناطق التنمية في اليمن .

مشددا على أهمية الحفاظ على معدل الانتاج من النفط والعمل على استقطاب اكبر عدد من الشركات العالمية من داخل اليمن وخارجها في مختلف مجالات الصناعة النفطية للاستثمار في هذا المجال الهام وذلك من خلال القيام بالعديد من الفعاليات والأنشطة وبالوسائل المتنوعة والحديثة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com