أخبار اليمن

أفراد قسم شرطة السنينه يطردون المدير على خلفية قضايا فساد

تمكن افراد قسم شرطة السنينه صباح يوم أمس الجمعه من من طرد مدير القسم والسيطرة على المبنى حيث يتهم الأفراد مدير القسم بممارسة الفساد ونهب المواطنين وإساءة إستغلال منصبه في تشويه سمعة القسم أمام المواطنين .

وكانت قد فشلت عدد من الوساطات الهادفة الى إقناع الأفراد بالسماح للمدير بالعودة الى عمله قادها عدد من مشائخ وعقال حارات حي السنينه في وقت قامت المنطقة الأمنية بمديرية معين بإرسال أطقم تتواجد حاليا?ٍ حول القسم ولا يزال الوضع متوترا?ٍ سيما بعد رفض الأفراد تسليم القسم للمنطقة الأمنية التي رفضت الإستجابة لمطالبهم في تغيير المدير والرفع بذلك الى وزير الداخلية .

هذا ويشترط الأفراد تغيير مدير القسم وتعيين شخص آخر بدلا?ٍ عنه مهددين بمقاومة أي قوة امنية تحاول إقتحام مبنى القسم الذي يسيطرون عليه منذ صباح الجمعه وحتى كتابة الخبر ويتهم الأفراد المنطقة الامنية بمديرية معين بالتدخل لصالح مدير القسم مناشدين في نفس الوقت وزير الداخلية بإصدار قرار تعيين شخص آخر للقيام بمهام مدير القسم مالم فسيتمرون في السيطرة على القسم .

الى ذلك هدد مدير القسم الذي يطالب الأفراد بتغيير هدد بالإستعانه بمسلحين قبليين لإستعادة السيطرة على القسم حسب ما قاله عدد من أفراد القسم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com