أخبار اليمن

قيادة الإصلاح تتوعد عناصرها بعقوبات وتوجه بتنظيم مسيرة اعتذار للسفير الأمريكي

قالت مصادر شبابية في ساحة الجامعة بصنعاء, أن خلافا?ٍ حادا?ٍ نشب الليلة, بين قيادة حزب الإصلاح وبين قواعده الشبابية في الساحة, على خلفية موقف الحزب من المسيرة التي توجهت صباح اليوم إلى السفارة الأمريكية بصنعاء, والتي اعتبروها متناقضة مع توجهاتها الدينية.

وقالت المصادر أن شخصيات بارزة في الحزب, هددت شباب الإصلاح, باتخاذ عقوبات تنظيمه ضدهم, وذلك عقب مشاركتهم في المسيرة التي قالوا بأنها وضعتهم في موقف محرج مع شركائهم الأمريكيين.

وقد أبدا شباب الاصلاح اعتراضهم على هذا التهديد, مؤكدين أن قيادة الحزب كانت على علم مسبق بمسألة مشاركتهم في المسيرة دون أن تبدي اي اعتراض.

المصادر ذاتها أكدت لـ”شهارة نت” أن حزب الإصلاح أبلغ قواعده, عزمه على تنظيم مسيرة جديدة إلى السفارة الأمريكية, ولكن ليس لتنديد بالأساة المتعمدة التي تعرض لها الرسول “محمد صلى الله عليه وسلم”, وإنما لتقديم الاعتذار عما حدث صباح اليوم.. غير أن هذا الطلب لم يجد ترحيبا?ٍ لدى شباب الإصلاح الذين هددوا بتقديم إستقالات جماعية من الحزب خلال الاحتفال الذي ينظمه حزب الإصلاح بمناسبة مرور 22 عام على تأسيسه.. مؤكدين أن من واجب قيادتهم الضغط على السفارة الأمريكية لتقديم اعتذارها على الإساءة لرسول البشرية قبل الحديث عن أي شيئا خر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com